Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آدم منصور مهدد بخسارة عمله.. تفاصيل الحلقة الرابعة عشرة من «سوتس بالعربي»

 كتب:  محمد زكي
 
آدم منصور مهدد بخسارة عمله.. تفاصيل الحلقة الرابعة عشرة من «سوتس بالعربي»
سوتس بالعربي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد عودتها مرة أخرى للحديث مع أحمد داوود (آدم منصور) وموافقتها على مساعدته، أرسلت تارا عماد في دور ليلى رضوان رسالة صوتية لأحمد داوود في دور أدم منصور، ربما تتسبب في فصله من عمله، وذلك في الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "سوتس بالعربي"، فكيف حدث ذلك؟.

في ظل كتمان تارا عماد (ليلى)  لمشاعرها تجاه أحمد داوود ( آدم) وترددها في التصريح له عن مشاعرها حيث تراه منشغلًا بحبيبته الجديدة (شيرين).

تقرر فى النهاية تارا (ليلى) أن تضع حدًا لهذا الصراع الداخلي وأن تقطع علاقتها به حيث أرسلت له رسالة صوتية تقول فيها:" أنا هبعد عنك، عارفة إنك بتحب شيرين وأنا مش عايزة أخش قضية خسرانة، مش عايزة أبوظلك حياتك".

ولكن ما حدث بعد ذلك ربما يتسبب في خسران داوود (آدم) لوظيفته المرموقة حيث نسى موبايله عند صديقه الذي سمع بالصدفة الرسالة الصوتية على موبايله واكتشف علاقة شيرين، حبيبته السابقة به.

وفي مشهد مصيري ربما يتسبب في تغيير مجرى الأحداث، يذهب صديق آدم إلى مديرة مكتب المحاماة (صبا مبارك) الذي يعمل به (آدم) ليخبرها بسر عنه، فهل هذا السر هو كذب آدم في التحاقه بكلية الحقوق؟ وماذا ستفعل المديرة (صبا مبارك) عند معرفتها بهذا السر؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في الحلقات المقبلة.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل "سوتس بالعربي" هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، وحقق نجاحا كبيرا على مدار 9 مواسم (2011 – 2019).