Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرارات متضاربة بالرئاسة تفاصيل الحلقة الـ18 من مسلسل الأختيار3

 كتب:  بسمة فرج
 
قرارات متضاربة بالرئاسة تفاصيل الحلقة الـ18 من مسلسل الأختيار3
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت احداث الحلقة الـ 18 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتي تحمل اسم "الوافدين من الخارج"، بإعلان الرئاسة احترام حكم محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات البرلمانية، وعدم نيتهم الطعن على الحكم، ولكن في نفس الوقت تتقدم هيئة قضايا الدولة بطعن على الحكم، وهو ما يغضب محمد مرسي الذي يشعر أن ما يحدث هو قرارات متضاربة، وأن الناس ستقول إنه يصدر قرارات ويتراجع عنها.

المشهد ينتقل إلى سيناء، حيث يتنكر ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة (أحمد السقا) في شخصية سائق تاكسي، وتركب معه إسراء (دنيا المصري) وتحكي لها عن المكان الذى ذهبت فيه لقائد الخلية التكفيرية أبو منير، وتكشف عن أبرز معالم هذا المكان، ويطلب منها مصطفى تنفيذ ما يطلب منها بالحرف الواحد بدون تفكير لأن ذلك سيكون اختبار ولاء.

وفي مشهد بديع يذهب الضابط مروان ( أحمد عز) لطلب يد الفتاة التي أحبها من والدها (عماد رشاد) والذي رفض طلبه بحجة أن صديقه الضابط مات على يده، وهو يخاف على ابنته لو تزوجت من ضابط، لأن حياته دائما في خطر.

وجاء في الحلقة الـ 18 من مسلسل "الاختيار 3" تسريب جديد يتحدث خلال محمد مرسي للقيادي خيرت الشاطر قائلا: "النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم عاوزين لجنة العلاقات الخارجية.. محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية.. والدنيا مهدودة هو ورامي لكح.. هم عارفين أن رامي في المخابرات ومحمد أنور مع الإسرائيليين يعني حافظينها".

وتابع مرسي: "هو من زمان قالي بيني وبينه أنا هادخل الانتخابات.. من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية محمد أنور السادات وبعدين على فكرة هو إمكانيته المهارية مش كبيرة مش عالية".