Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل أول عمل فني لـ ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

 كتب:  شروق خالد
 
تفاصيل أول عمل فني لـ ياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على أول عمل فني لها، ويأتي ذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث ستعود إلى الدراما بمسلسل جديد بعد غياب عامين عنها منذ تقديمها مسلسل "فرصة تانية" في رمضان قبل الماضي.

يتكون المسلسل من 15 حلقة ويحمل اسم "الشادر"، وتقدّم فيه لأول مرة دور بنت شعبية، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج منصة "شاهد". 

وعلى جانب آخر، كانت «العاصمة» قد كشفت الخلافات بين «أبو هشيمة» وياسمين صبري منذ أبريل الماضي.

يأتي ذلك تأكيدًا لما نشرته «العاصمة» في أبريل الماضي عن الخلافات الزوجية بين «أبو هشيمة» وياسمين صبري.

وفي وقت سابق، علم موقع «العاصمة» أنَّ خلافات كثيرة اندلعت بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري.

تأتى تلك الخلافات بسبب حرص ياسمين صبري على أن تكون شخصيتها مستقلة فى العديد من قراراتها وأن العلاقة الودية بينها وبين زوجها لا يجب أن تكون على حساب تلك الاستقلالية في اتخاذ القرارات سواء البسيطة أو الهامة.

وبعدما كان أبو هشيمة وياسمين يتواجدان معا فى العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، صار من النادر وجودهما ورؤيتهما معا، كذلك قلّت الصور التي تجمعهما معًا، فضلًا عن مرور العديد من المناسبات الرومانسية بطريقة «باهتة» مثل عيد زواجهما وعيد ميلاد ياسمين و«الفلانتين»؛ رغم أنهما كانا حريصين على استغلال كل الفرص من قبل لإظهار محبتهما وعلاقتهما المتينة.

ووصل الأمر بينهما إلى أنهما صارا ينفصلان حتى فى السفر؛ فبينما كانت ياسمين فى جولة عمل بأمريكا كان زوجها «أبو هشيمة» يقضى عدة أيام في دبي. 

وعلم موقع «العاصمة» أن ياسمين صبري لم تظهر ودا كبيرا فى علاقتها بعائلة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث أن ياسمين لا تحب أن تعمق الاختلاط مع عائلته لدرجة أنها قد تبقى فى غرفتها وحيدة  أثناء زيارة أهله لبيته عكس شخصية طليقته هيفاء تماما والتى كانت مقربة لعائلته.

كما ساهمت خلافات ياسمين مع والدها الذي كان مستمرًا في مهاجمتها بين الحين والآخر، في تعكير صفو العلاقة بينها وبين زوجها أحمد أبو هشيمة.

كما كانت تعول ياسمين صبرى على تقديم مسلسل فى رمضان هذا العام ولربما كانت تنتظر من أحمد أبو هشيمة مساندتها فى هذا الشأن، ولكن هذا لم يحدث.