Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور يفتح النار ضد حسن مصطفى: «للصبر حدود»| فيديو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور يفتح النار ضد حسن مصطفى: «للصبر حدود»| فيديو
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجوم عنيف ضد حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد: "حسن مصطفى فرعون، ومش لاقي حد يلمه".

وأضاف رئيس الزمالك خلال فيديو نشره منذ قليل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "الجماهير التي هاجمت حسن مصطفى؛ كانت معها كل الحق بسبب التعنت الدائم ضد الزمالك"، موضحا أنه سعيد بمستوى  لاعبي يد الزمالك، والذين خسروا بفارق هدف ظالم، وليس مثل الأهلي الذي دُعّم بلاعبين مجنسين قطريين، ولكن لاعبي الزمالك رجالة.

وواصل  منصور، الدعم الذي حصل لجميع فرق الصالات جاء  بناءً على طلب من الأجهزة الفنية، موضحا بأنه حينما تسلم النادي كانت الأمور صعبة لهذه الفرق.

وطلب مرتضى منصور من الجميع دعم اللاعبين، لأنهم أفضل من لاعبي الأهلي مليون مرة، لأنهم يتصدرون الدوري بدون حكام وفار وجماهير، لذا لا نظلمهم خاصة وأنهم  كانوا الأقرب لحصد اللقب الإفريقي أمام الأهلي.

وعلق رئيس الزمالك على التطاول الذي حدث ضد محمود عبد الرازق شيكابالا من جماهير الأهلي، عقب مباراة وفاق سطيف، ولم يتحدث أي مسؤول من الأهلي أو يعتذر حتى يتم تهدئة الأمور، وبالتالي الأمور تسير في طريق صعب، وسندخل في فتنة كبيرة فجمهور الزمالك ليس قليلا وللصبر على كل ما يحدث حدود.

واختتم مرتضى منصور، أنه من السهل عليه أن يرحل هو ونجليه أحمد وأمير عن النادي في الفترة الحالية، ويوفروا صحتهم ووقتهم وأموالهم، ولكنهم يعملون ويحققون البطولات والإنجازات من أجل النادي وجماهيره العريقة.