Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مفاجأة».. «نتفليكس» تكشف عن الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»

 كتب:  شروق خالد
 
«مفاجأة».. «نتفليكس» تكشف عن الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت شبكة "نتفليكس" العالمية، عن تحضيرها للموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، والذي عُرض الجزء الأول منه في أغسطس 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

ونشرت "نتفليكس"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، برومو المسلسل للترويج لموسم الثاني من العمل، مصحوبا بتعليق: "أول مرة أتحمس لخبر متعلق بالمدارس.. موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات".

ليتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فور الإعلان عن هذا الخبر، معبرين عن سعادتهم البالغة لوجود جزء ثاني من مسلسلهم المفضل الذين لطالما عاشوا معه فترة من الزمن وتفاعلوا مع الأبطال والأحداث.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)



مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" من نوع الدراما الشبابية التشويقية، من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

يقدم "مدرسة الروابي للبنات" قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات، ويخططون معًا للانتقام المثالي للرد على المتنمرين، عالم الروابي الخيالي مليء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي، من إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.