Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عالقة منذ 240 يوم.. إنقاذ قطة أسفل كوبري ستانلي بالإسكندرية

 كتب:  terratechs
 
عالقة منذ 240 يوم.. إنقاذ قطة أسفل كوبري ستانلي بالإسكندرية
الكابتن ابراهيم مارينا وانقاذ قطة عالقة أسفل كوبري ستانلي بالإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"الراحمون يرحمهم الرحمن".. كلمة تداولها عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي عبر "فيسبوك "، اذ نجح الكابتن إيهاب مارينا، عضو فريق الغطاسين المتطوعين والمنقذين فى الإسكندرية، في إنقاذ قطة ظلت عالقة أسفل كوبري ستانلي، منذ شهر نوفمبر الماضي وذلك لمدة 240 يومًا.

وكانت القطة ظهرت أسفل كوبري ستانلي منذ ١٢ نوفمبر من العام الماضي، وحاول عدد كبير من المتطوعين فى الإسكندرية من المنقذين والصيادين والغطاسين فى الوصول إليها لإنقاذها لكن دون جدوى حيث فشل كافة المحاولات فى انتشالها.

وخلال تلك الفترة تلقت القطة رعاية من جميع المتواجدين على الشاطئ من خلال وضع السمك لها والمياه والمأكولات التي تساعدها على البقاء على قيد الحياة، وتوجه فريق من غواصين الخير في الإسكندرية تقدمهم الكابتن إيهاب مارينا، إلى شاطئ ستانلي ونجحوا فى انتشال القطة ووجدوها فى حالة صحية جيدة.

قال الكابتن إيهاب مارينا، أنه شعر بسعادة بالغة بعد إنقاذ القطة التي ظلت عالقة منذ 240 يومًا أسفل كوبري ستانلي، مؤكدًا أن المحاولات السابقة التي قام بها مجموعة من المنقذين والصيادين باءت بالفشل على الرغم من تنفيذ محاولة لإنقاذ القطة لكن صعوبة النزول من أعلى الكوبري أو الوصول إليها من خلال السباحة كون القطة كانت تهرب خشية الإمساك بها.

ووجه القائمين على كوبري ستانلي الشكر إلى اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة و المصايف، على كل الدعم لرجالة الإنقاذ على كافة شواطئ المحافظة  والشكر إلى الكابتن ابراهيم مارينا  بطل فريق غواصين الخير اللي حياته كلها في الخير لإنقاذ القطة.