Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يصل سعرها إلى 27 مليون دولار.. أغلى 5 مايوهات بيكيني في العالم

 كتب:  منى صموئيل
 
يصل سعرها إلى 27 مليون دولار.. أغلى 5 مايوهات بيكيني في العالم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل فصل الصيف وشمسه الحارقة، وأصبحت الحاجة للذهاب إلى الشاطئ ملحة للغاية، ويعتبر البيكيني هو الزي رقم واحد للشواطئ على مستوى العالم، ولكن يعتبر بعض النساء أن البيكيني هو مجرد ملبس خفيف وكاشف للجسم يستخدم على الشاطئ ولذلك سنصدم الكثيرات عندما يعلمن أن بعض من تلك الملابس يساوي الواحد منها ملايين من الدولارات، ولذلك ستقدم السطور القادمة أغلى بيكيني في العالم.

بكيني الأجازة - 4 ملايين دولار 

 أدخلت فيكتوريا سيكريت وعارضة الأزياء سيليتا إيبانكس، مرتدية مجموعة البيكيني الصغيرة الرائعة، التي تحتل خامس أغلى بيكيني في العالم وهي إصدار بيت الأزياء العالمي  Sports Illustrated Swimsuit ، بالإضافة إلى Glamour و Vogue،  حيث كانت واجهة للشركة العالمية لمدة أربع أو خمس سنوات، بحسب موقع "زير شيست".

يحتوي البكيني على حوالي 9000 حجر كريم مرتبط به بعناية فائقة، حيث أن الحجارة عبارة عن كيس مختلط من الماس والياقوت والزمرد والياقوت الأصفر.

 

طقم بيكيني هارتس أوف فاير الماسي - 5.8 مليون دولار

تبدو كارولينا كوركوفا جاهزة تمامًا للشاطئ، كما تبدوا مجموعة البيكيني الخاصة بها مرتفعة الثمن، وهذه مجموعة بيكيني أخرى من فيكتوريا سيكريت، يحتوي الجزء العلوي من البكيني على حوالي 2000 ماسة،  تم صنعه من الماس 10 قيراط.

 

رويال بيكيني 9 ملايين دولار

جاء مع اثنين من الحراس الشخصيين يفترض أنهما للبيكيني، وليس للعارضة كانديس سوانبويل، ويحتوي البيكيني على ياقوتة 53 قيراط، ثم هناك الماس والياقوت والياقوت الأصفر المرصع بالذهب عيار 18 قيراطًا، إذا دخلت الماء في هذا البيكيني، فمن المحتمل أنك تغرق دون أن يترك أثرا.

 11The Splendor Bikini مليون دولار

حصلت جيزيل بوندشين على موافقة لتصميم البكيني المثير من فيكتوريا سيكريت، يتخلله الماس بما يقرب من 3000 منهم، وعدد الياقوت هو اثنان وعشرون، كلها مغلفة بالذهب الأبيض عيار 28 قيراط، وبه قطعة متدلية عبارة عن ماسة عيار 101 قيراط.

سوزان روزين دايموند بيكيني - 27 مليون دولار

قامت المصممة سوزان روزين بعمل بيكيني صغير وهو الأغلى في العالم في إصدار Sports Illustrated Swimsuit، وهو يأتي مكتملًا بـ 150 قيراطًا من الألماس المثالي المرصع بالبلاتين، حيث ارتدت عارضة الأزياء مولي سيمز هذه القطعة الصغيرة جدًا في هذا العرض.