Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلوب: لا أحد سعيد.. نحن نحتاج لمزيد من النقاط للتأهل لدوري أبطال أوروبا 

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
كلوب: لا أحد سعيد.. نحن نحتاج لمزيد من النقاط للتأهل لدوري أبطال أوروبا 
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على المواجهة المقبلة أمام فريق وست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام يونايتد: لا أعتقد أني كنت محبطا بقدر ما كنت عليه بعد مباراة الأربعاء أمام إيفرتون، أنا المسؤول عن المزاج العام بالفريق، ولا أقول إننا في أفضل مركز ممكن، لقد خسرنا التحامات حاسمة ضد إيفرتون، لقد كنا سيئين جدًا لكن صراحة لقد مرة عدة أسابيع ولم نلعب كرة قدم إيجابية.

وأضاف: سأحاول بكل شيء للاستمتاع بكرة القدم لدينا، أرسنال والسيتي يران أنهما ينافسان بعضهما فقط، وقد لا يُصرحان بذلك للعامة لكن لا أتوقع خسارتهما لمباراتين، علينا أن نركز على أنفسنا ونُظهر ردة فعل قوية، ووست هام يريد ذلك أيضًا ودعونا نرى.

وأكمل كلوب: أنا متأكد من أن سباق اللقب أصبح بين السيتي وأرسنال، وكما قلت لا أتوقع أن يخسرا مباراتين من مباراتهما المقبلة، وإذا خسرا فمن السخيف ألا نكون هناك، بل يجب استغلال ذلك إن حدث؛ لأنهما لم يخسرا منذ وقت طويل.

وأردف: لا نزال نحتاج لنقاط حتى نتأهل لدوري أبطال أوروبا، لا أحد سعيد هنا، إطلاقًا، لقد كان موسما طويلا وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل أرنولد. 

وتنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي معقل الأخير، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة.