Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بلوزات صيفي للمحجبات 2022.. لإطلالة مريحة ومتميزة

 كتب:  منى صموئيل
 
بلوزات صيفي للمحجبات 2022.. لإطلالة مريحة ومتميزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بلوزات صيفي للمحجبات 2022... تتغير موضة الملابس كل عام سواء كانت الأزياء تتعلق بملابس المحجبات أو بملابس الغير محجبات، ويبحثن العديد من الفتيات والنساء باستمرار عن التميز والراحة بالملابس في وقت واحد، لذا يحرصن على متابعة الموضة باستمرار.

ومع أجواء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يبحث المحجبات عن أشكال بلوزات صيفي 2022 لتحقيق تلك المعادلة، إذ تعتبر البلوزة من أهم القطع الموجودة بالخزانة لكل فتاة أو سيدة.

لذا تقدم "العاصمة" أهم وأفضل صيحات الموضة فيما يخص أشكال البلوزات الصيفي للمحجبات 2022 والعديد من البلوزات البسيطة التي ستمنحك الراحة على مدار اليوم كالآتي:

تعتبر البلوزة الطويلة ذات الأكمام الواسعة والفضفاضة من أكثر الصيحات التي تبحث عنها كل محجبة، وذلك لأنها متعددة الاستخدامات، ويمكن ارتداؤها بأشكال مختلفة سواء على جينز أو تنورة، كما يمكن التفكير في طرق مبتكرة لتسنيقها مع مجموعة من الألوان والأشكال المختلفة سواء السادة أو المنقوش أو المخطط، فالراحة والثقة والأناقة هي اتجاهات الموضة الحالية.

تلك القطعة من أبسط القطع وذلك لخامتها البسيطة، فهي مصنعة من الفيسكوز الخفيف الساتر المريح في نفس الوقت فهي من أبسط الأشكال وأقيمها والتي لابد أن تكن موجودة لذى كل فتاة.

بلوزات صيفي للمحجبات 2022.

بينما هذه القطعة رغم بساطتها، إلا أنها تبدو أنيقة جدا، ومن أجدد أشكال بلوزات صيفي للمحجبات 2022 فنراها مستخدمة مع تنورة زرقاء، جعلت الأبيض بسيط وراقي ومريح للعين وبرز شكل البلوزة الرقيق.

بلوزات صيفي للمحجبات 2022

يفضل في صيف 2022 البلوزة ذات الأكمام الطويلة، وبحزام وسط عريض، لذلك فهي من الاستايلات المناسبة للمحجبات، سواء كانت حفلة أو خروجة مع الأصدقاء لذلك فهي الحل المناسب لكِ.

تتميز تلك البلوزة بأناقتها وشكلها الجذاب، مما يجعلها الأفضل لخزانتك وتجعلك تبدين بشكل عصري وبسيط، بالإضافة إلى تنسيقها مع بنطلون من نفس قماشتها وواسع، ومن أكثر البلوزات سهولة في اللبس، كما أن يعتبر لون الكشمير هو موضة صيف 2022.

اقرأ أيضاً

أحدث قصات الشعر القصير 2022.. تمنحك شكلا مميزا