Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد جدل هدية عيد ميلادها.. كارول سماحة: «الشبل يعيش الآن في السيرك القومي»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد جدل هدية عيد ميلادها.. كارول سماحة: «الشبل يعيش الآن في السيرك القومي»
كارول سماحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن حقيقة إهداء شبلًا لها، بمناسبة عيد ميلادها الذي مضى منذ يومين، من قبل الملحن محمد رحيم وزوجته أنوسة كوتة مدربة الأسود الشهيرة.

وكتبت "سماحة"، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصى بـ "إنستجرام": «شكرا لمدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الفنان محمد رحيم على هذه المفاجأة السارة، نذكر أن هذه اللبؤة الصغيرة تعيش في السيرك القومى»، مؤكدة أنها لم تحصل عليه كهدية وقامت بتصوير الفيديو للمرح فقط وليس أكثر من ذلك.


وكان الدكتور محمد رجائي مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان في مصر، قد وجه تحذيرا للنجمة اللبنانية، بأن قانون الزراعة وقانون وزارة البيئة يجرمان حيازة الحيوانات المفترسة والبرية إلا بترخيص.

وأوضح المسؤول المصري في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء، أن من يخالف ذلك بحيازة حيوان مفترس يحرر ضده محضر، معتبرا أن حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت "شيء جديد علينا".

وأضاف "رجائي": "هذا الحيوان عندما يكبر يتحول لحيوان مفترس، ويضطر مقتنيه للتخلص منه بطريقه غير شرعية"، معتبرًا أن صورة النجمة كارول سماحة مع الأسد "مخالفة وتعرضها للمساءلة القانونية".

وناشد المسؤول المصري المطربة اللبنانية التخلص من الشبل بطريقة مشروعة وقانونية بتسليمه لحدائق الحيوان، مؤكدًا أن "الحدائق تستقبل هذه الحيوانات وتقوم بعمل حجر صحي لها للتأكد من سلامتها".

يذكر أن، آخر أعمال كارول سماحة، أغنية "إجازة" وطرحتها خلال الفترة الماضية، عبر "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميانة والكليب تحت قيادة المخرجة بتول عرفة.