Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على موعد إطلاق كليب «شوفتوا القمر» لـ مصطفى قمر ومحمد نور

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تعرف على موعد إطلاق كليب «شوفتوا القمر» لـ مصطفى قمر ومحمد نور
محمد نور ومصطفى قمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتعاون الفنان مصطفى قمر مع الفنان محمد نور، من خلال عمل غنائي جديد كدويتو لأول مرة، وهو كليب "شوفتوا القمر" الذي من المفترض طرحه غدا الخميس على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد نور، بوستر دعائي للكليب المنتظر طرحه، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "بكرة الساعة 6 أغنية "شوفتوا القمر" من ألبوم الحب هتكون موجودة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

أغنية "شوفتوا القمر" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، وهندسة صوتية محمود عزت، وتم الانتهاء من تسجيلها في الأيام الماضية، وستكون الأغنية ضمن أغاني فيلم "الحب بتفاصيله" الذي يقوم ببطولته محمد نور، ويظهر مصطفى قمر فيه كضيف شرف.

وكان قد محمد نور مؤخرا أغنية "ماتجيش على نفسك"، أحد أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب"، والأغنية من كلمات أحمد علاء، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، ومكس وماستر ياسر أنور.

الجدير بالذكر أن فيلم "الحب بتفاصيله" يشارك في بطولته محمد نور، إلى جانب كل من ملك قورة، ومصطفى أبو سريع، وعلاء مرسي، وأحمد بجة، وكريم الحسيني، ومحمد غنيم، ومصطى عباس، وكاريمان، ودينا هلال، وناردين عبد السلام، وضيوف الشرف مصطفى قمر، ورزان المغربي، ومادلين طبر، وميساء عطا لله، وإسراء نصير، والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول "رامز" الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأة مسئول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها.