Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي 2022.. تاريخ جديد للملك

 كتب:  محمود جودة
 
أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي 2022.. تاريخ جديد للملك
محمد صلاح - صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أثبتت أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وباقي البطولات التي شارك فيها مع الريدز سواء الكؤوس أو دوري أبطال أوروبا، تفوقه الكبير على منافسيه، حيث نجح الفرعون المصري في كسر العديد من الأرقام القياسية التي ظلت صامدة لسنوات طويلة، وارتبطت بها أسماء كبيرة تعد من أساطير البطولة الأعرق والأقوى في كرة القدم.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 

 
وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس الجاري بمواجهة فريقي أرسنال وكريستال بالاس في الساعة التاسعة مساءً لتعلن عن بدء الموسم الجديد في أقوى دوري في العالم.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

 
وينتظر عشاق الفرعون المصري إنجازا جديدا يضاف إلى أرقام محمد صلاح مع ليفربول، ومن أبرز تلك الأرقام تسجيله في كل المباريات الافتتاحية في المواسم الخمسة الماضية له مع ليفربول، والذي انضم إليه من روما الإيطالي عام 2017.
 
ويلتقي فريق ليفربول نظيره نادي فولهام العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في الواحدة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ملعب "كرافين كوتاج" الخاص بفريق فولهام.

أرقام محمد صلاح في المباريات الافتتاحية مع ليفربول

 
وفي حال نجاح محمد صلاح في التسجيل خلال المباراة الافتتاحية سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتمكن من التسجيل في المباريات الافتتاحية بالبريميرليج في 6 مواسم متتالية.
 
وسبق للنجم محمد صلاح التسجيل في المباريات الافتتاحية في المواسم الخمس الماضية له مع ليفربول في شباك كل من؛ واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي (مرتين)، وليدز يونايتد، وهو ما أضاف إلى أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي العديد من الإنجازات التي نافس بها أساطير البريميرليج.
 
وحصل صلاح خلال الموسم الماضي على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة له مع الريدز بعد نجاحه في إحراز لقب الهداف بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام برصيد 23 هدفًا، كما حصل صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب أيضًا خلال الموسم الماضي.

إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

وحقق محمد صلاح إنجازًا جديدًا يضاف إلى إنجازاته مع فريق ليفربول بعد الفوز بكأس "الدرع الخيرية"، حيث تمكن بهذه البطولة من الفوز بكل البطولات الممكنة مع نادي ليفربول وهي: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين (كاراباو)، الدرع الخيرية.
وكان ليفربول خلال الموسم الماضي على بعد نقطة وحيدة من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي فاز به فريق مانشستر سيتي في النهاية رغم المنافسة القوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بعد حصد 93 نقطة من 38 مباراة، فيما حقق ليفربول 92 نقطة مع نهاية الدوري.
وحصد ليفربول خلال الموسم الماضي بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين (كاراباو)، كما نجح في الفوز ببطولة الدرع الخيرية، بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة (3-1)، في مباراة شهدت تألق محمد صلاح الذي أحرز هدفًا وصنع آخر خلال المباراة، التي أضافت إلى سجله بطولة جديدة مع الريدز.