Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسين الجسمي يعلن عن موعد حلفه الجديد في عمان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حسين الجسمي يعلن عن موعد حلفه الجديد في عمان
حسين الجسمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد النجم الخليجي حسين الجسمي، لإحياء حفلا غنائيا جديدا ضمن مهرجان خريف ظفار بمدينة صلالة في سلطنة عمان، وذلك يوم الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري.

ونشر الجسمي، البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "الشوق كبير للقاكم، ومحبتنا تسبقنا إلى الغالية سلطنة عُمان، وبإذن الله محطّتنا العربية القادمة بين أهلنا وحبايبنا في ربوع صلالة بمهرجان خريف ظفار على مسرح المروج يوم الخميس 11 أغسطس 2022".

وكان قد أحيا الفنان حسين الجسمي حفلاً غنائياً استثنائياً ليلة 29 يوليو في عمّان بعد غياب أكثر من 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في الأردن.

وعبّر الجسمي بعد صعوده على خشبة المسرح المميز الذي تجّهز بأفضل وأحدث الأجهزة والشاشات العالمية، بكلمات المحبة والاشتياق عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني في هذا الحفل التاريخي بعد الغياب الطويل، وقال: "مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم  وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي.. بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب".

ووجه حسين الجسمي في حديثه تحية احترام وتقدير لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، قال فيها: "لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين «الله يطول عمره» كل الاحترام والتقدير على جهوده المثمرة والنيّرة من أجل هذا الوطن".