Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد رحيم لـ تامر حسني: أخويا الغالي وعشرة عمري

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد رحيم لـ تامر حسني: أخويا الغالي وعشرة عمري
محمد رحيم وتامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص الملحن محمد رحيم، على توجيه رسالة شكر وامتنان للنجم تامر حسني، ردا منه على إشادة الأخير له في منشور عبر خاصية "الاستوري" بحسابه على "إنستجرام".

وكتب رحيم، في رسلته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بشكرك من قلبي أخويا الغالي عشرة عمري الفنان تامر حسني نجم الجيل على كل كلامك الراقي اللى زيك وبحبك ياحبيبي".

وكان قد أشاد تامر حسني، بـ رحيم، قائلا: "لما الفنان يغوص جوه مشاعره، أو يحس إنه طاير في السما، بيغني كده، الله عليك وعلى احساسك يارحيم، أغنية بينك وبيني من ألبوم هعيش حياتي ألحان محمد رحيم، وبجد محمد رحيم ملحن مش هيتكرر".

وفي تصريح سابق، كان قد رد الملحن محمد رحيم، على اتهام الإعلامي نشأت الديهي له بإهداء أسد كحيوان مفترس غير مرخص للفنانة كارول سماحة وأن ذلك خطر على حياة الأشخاص الذين يمتلكوه، حيث جاء ذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونفى "رحيم" كل ما تردّد على لسانه من اتهامات، موضحاً أن زوجته تنتمي لعائلة الحلو أشهر مروضي الأسود في العالم، مطالبا بتحري الدقة في تداول المعلومات بدلاً من نشر الأخبار الخاطئة بقوله: "دي رسالتي وردي على الأستاذ نشات الديهي بخصوص كل المعلومات الخاطئة والمغلوطة التي وردت على لسانه اليوم في برنامجه.. ده كان عيد ميلاد الفنانة كارول سماحة وقولنا نعمل فيديو لطيف وننزله وياريت قبل ما نطرح قضية بالشكل ده ونصور الناس على أنهم غير مسئولين، ياريت نهدي ونقوم بدورنا كويس يعني معروف مراتي مين وعائلتها مين وبتشتغل إيه.. يعني معروف العيلة دي أكتر من ١٨٠ سنة هما اللي بيدروا الأسود ونشروا الثقافة دي في مصر والوطن العربي".

واختتم رحيم حديثه قائلا: "فياريت نتحقق قبل ما ننشر الكلام ده ونتحرى الدقة قبل ما نقول كلام مش حقيقي ويتفهم غلط ونشوه سمعة ناس".