Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، في إطار استعداداته لمواجهة فاركو بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..إكرامي: «الزمالك يستحق لقب الدوري.. وأتمنى عودة فايلر».....

موعد مباراة الزمالك وفاركو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو في السادسة والنصف مساء غد الجمعة على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يعلن جاهزية الونش لمباراة فاركو

شارك الثلاثي محمود "الونش" وأحمد فتوح وسيد عبد الله “نيمار” لاعبا الفريق، في التدريبات التدريبات التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وظهرا الثلاثي بصورة جيدة، خلال مشاركتهم في التقسمية الفنية بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

«فيريرا» يجتمع بجهازه المعاون استعدادًا لـ فاركو

عقد البرتغالي فيريرا المدير، جلسة مطولة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، خلال مران أمس للحديث حول الاستعدادات الخاصة بالمباراة، بجانب التشاور في بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.

معسكر مغلق للزمالك بعد مران اليوم

من المقرر أن يعلن البرتغالي فيريرا قائمة اللاعبين، الذين سيدخلون معسكرا مغلق بأحد فنادق الإسكندرية، استعدادًا لتلك المباراة الهامة في مشوار الفريق، حيث يسعى الفارس الأبيض لحسد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل استمرار تربعه على عرش المسابقة واستغلال تعثر المارد الأحمر مساء أمس أمام إيسترن كومباني.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل الفارس الأبيض المركز الأول بجدول المسابقة برصيد72 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة.