Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عدد بطولات الزمالك والأهلي بالدوري الممتاز

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
عدد بطولات الزمالك والأهلي بالدوري الممتاز
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب مسابقة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، بعد هزيمة فريق بيراميدز مساء أمس أقرب منافسه أمام فيوتشر.

أقرأ أيضًا..«فيريرا» ثالث مدرب أجنبي يحصد لقبي دوري مع الزمالك

عدد بطولات دوري الزمالك

وصل عدد بطولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي 14 بطولة، بعد ان حصدها للعام الثاني على التوالي.

هذا الموسم شهد العديد من المواقف والظروف المعاسكة لفريق الزمالك، كإيقاف قيد ولجان معينة تدير النادي، وتغير الجهاز الفني للفريق الأول.

لكن استطاع لاعبو الفريق، تجاوز كل تلك العقبات، وإسعاد الجماهير باللقب للعام الثاني على التوالي.  

عدد بطولات دوري للأهلي  

حقق الأهلي لقب الدوري المصري في 42 مناسبة، ويعد المارد الأحمر هو النادي الأكثر تتويجا بالبطولة بفارق كبير عن غريمه الزمالك، صاحب الـ 14 لقبا.

وخلال آخر 7 نسخ، استطاع الأهلي الهيمنة على لقب الدوري المصري في 5 نسخ، باستثناء الموسمين الأخيرين، بعد أن تفوق الزمالك عليه.  

لاعبو الزمالك يرقصون بالشماريخ

احتفل لاعبي الزمالك بالتتويج بالدوري،  بمقر النادي بالرقص والشماريخ، بعد حسم اللقب رسميًا عقب هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر في الجولة 32 من الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين.

ونشر لاعبي الزمالك فيديوهات خلال الاحتفال بالفوز بالدوري خلال اجتماع مع المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وخلال تواجدهم في مقر النادي حيث احتفلوا بالرقص والشماريخ.

الزمالك بطلاً للدوري الممتاز 2022

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز رسميًا للمرة الثانية على التوالي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن الجميع داخل الفريق كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية واستطاعوا اسعاد جماهير الزمالك في كل أنحاء العالم.

الزمالك يواجه الاتحاد السكندري للتويج بالدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع الزمالك على صداره جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة بعد أن خاض 31 مباراة حتى الآن.

احتفالية بالزمالك خلال لقاء الاتحاد السكندري

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك احتفالية مساء الليلة، خلال مباراة الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، الدعوة إلي العديد من رؤساء الأندية على رأسهم يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي، ومحمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري، وأيمن الشريعي رئيس إنبي.