Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اجتماع المصري الديمقراطي والعدل لمناقشة الحوار الوطني

 كتب:  تريزة شنودة
 
اجتماع المصري الديمقراطي  والعدل لمناقشة الحوار الوطني
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استمرارا لنهج الحزب في التواصل مع الأحزاب السياسية استقبل المصري الديمقراطي الاجتماعي أمس "الاثنين" قيادات حزب العدل بالمقر الرئيسي للحزب، تناول اللقاء عدد من القضايا السياسية ورؤى الحزبين في عدد من الملفات الهامة، خاصة الملفات المتعلقة بالحوار الوطني.
تم طرح فكرة التنسيق بين الحزبين على مستوى الأمانات النوعية والجغرافية، بالإضافة لعقد ورش عمل حول عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية للخروج برؤى مشتركة تعبر عن التوجهات الأساسية للحزبين.
كما دار الحديث حول الحوار الوطني ورؤية الحزبين له، وفقا للملفات المختلفة، وعوامل نجاحه واستمراره خاصة ما يتعلق بفتح المجال السياسي والإفراج عن سجناء الرأي ممن لم يشاركوا في عنف ولم تتلطخ أيديهم بالدماء.
كذلك ناقشت القيادات التنسيق والتعاون في تأهيل كوادر الحزبين للاستحقاقات الانتخابية المختلفة.
حضر اللقاء من جانب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب والمهندس باسم كامل الأمين العام، والنائب م.إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.
و شارك في الحضور عن حزب العدل، النائب عبد المنعم امام، رئيس الحزب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والنائب أحمد قناوي، نائب رئيس الحزب ورئيس المكتب السياسي وعضو مجلس الشيوخ وعبد العزيز الشناوي أمين عام حزب العدل وحسام حسن، أمين العمل الجماهيري وعبد الغني الحايس، مساعد رئيس الحزب ، وإسراء عبد الحافظ، أمينة منظمة المرأة وحسين هريدي مساعد رئيس الحزب لشؤون الشباب ، ومعتز الشناوي، المتحدث الرسمي باسم حزب العدل.
واتفق الطرفان على عقد لقاءات مماثلة بصورة دورية، للتنسيق والعمل المشترك بين الحزبين.