Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«غير إطلالته مع كل أغنية وسيدة تحاول تخطي الجمهور للوصول له».. لقطات من حفل محمد رمضان بالعلمين الجديدة

 كتب:  شروق خالد
 
«غير إطلالته مع كل أغنية وسيدة تحاول تخطي الجمهور للوصول له».. لقطات من حفل محمد رمضان بالعلمين الجديدة
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعل النجم محمد رمضان حفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، والذي كان مليئ بالأحداث والمفاجأت، وذلك خلال الساعات الماضية، وسط حضور الآلاف من محبيه.

وفي هذا السياق، يرصد "العاصمة" أبرز لقطات حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة..

محمد رمضان يغير ملابسه مع كل أغنية على المسرح




وفي بداية الحفل، بدء بغناء أغنية "دخولنا مرعب" وتفاعل الجمهور وردد معه الأغنية، ليقوم بعدها لأول مرة في حفل من حفلاته، بتغيير ملابسه مع كل أغنية يقوم بغنائها في الحفل، حيث ظهر بأكثر من عشر استايلات مختلفة فظهر تارة بجاكت ذهبي وتارة بجلباب ومرة أخرى ببلوزة شفافة سوداء وبالطو فرو أبيض وغيرهم. 




سعرها 5 ملايين جنيه.. محمد رمضان يصل حفله بسيارة فارهة

وفي لحظة وصوله لمقر حفلته، استعرض واحدة من سياراته أمام جمهوره وظهرت سيارته الفارهة ماركة فيراري مرسوم عليها شعار "نمبر وان"، الذى اشتهر به الفنان رمضان بعد طرحه فيديو كليب "نمبر وان"، والتي يبلغ سعرها ما يقارب 5 ملايين جنيه مصري. 

سيدة تحاول تخطي الجمهور والوصول إليه لكي تدعي له



وفي سياق متصل، شهد الحفل أيضًا قيام سيدة بتخطى الجمهور للوصول إلى أقرب نقطة تستطيع أن ترى منها رمضان وقامت بالدعاء له وهو الأمر الذي لاحظه رمضان وأثر فيه على المسرح وقال لها: "أنا حاسس أنى شايف أمي هي اللى بتدعيلى".


كما قدم محمد رمضان الشكر في الختام لكل جمهوره الذي حرص على الحضور بالرغم من أزمة بيع التذاكر التى شهدها الحفل قبل انطلاقه بأيام وقام رمضان بحلها مع الشركة المنظمة، وقائلا له: "دايما بقول عليكوا أنتوا اللى نمبر وان وبشكر كل واحد فيكوا حضر الحفلة النهاردة ويلا بينا نغني مع بعض نمبر وان".

في سياق منفصل، يستعد النجم محمد رمضان لمناقشة قضية مهمة فى فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذى يجمعه بالنجمة نيللى كريم ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل، ويشارك في بطولته شريف دسوقى والطفل منذر مهران وعدد كبير من النجوم، وانطلق تصويره الأسبوع الماضى، حيث يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى. 
 
ويكسر فيلم "ع الزيرو" حاجز غياب محمد رمضان عن السينما الذى امتد لأربع سنوات كاملة، حيث تواجد رمضان خلال هذه السنوات بشكل متتال في الدراما التليفزيونية إضافة إلى اهتمامه بالغناء، سواء بتقديم أغنيات جديدة أو إحياء الحفلات الغنائية، بعدما قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، عرض له عام 2019 الجزء الثانى من فيلم "الكنز" والذى كان قد صوره عام 2017.