Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد صفعة ويل سميث.. كريس روك يرفض تقديم حفل جوائز الأوسكار 2023

 كتب:  شروق خالد
 
بعد صفعة ويل سميث.. كريس روك يرفض تقديم حفل جوائز الأوسكار 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف النجم الأمريكي كريس روك عن رفضه للعودة من أجل تقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، مشيرًا إلى أن مسرح الأوسكار أصبح بالنسبة له كمسرح الجريمة على حد قوله.

وأوضح "روك" خلال عرض ستاند أب كوميدي له في فينيكس أريزونا أن منظموا حفل الأوسكار طلبوا منه العودة لتقديم الحفل مجددا إلا أنه رفض تماما، حيث شبه العودة لمسرح الأوسكار كالعودة لمسرح الجريمة بعد أن تعرض للصفع من قبل ويل سميث، بسبب سخريته من زوجته جادا بيندكت سميث، فهو لا يريد أن يتلقى صفعة أخرى.

وشبه "روك" ذلك التشبيه، استنادًا لمقتل نيكول زوجة لاعب كرة القدم الأمريكية أو جيه سيمبسون على يده، وفي تلك الليلة من عام 1994 كانت نيكول تتناول العشاء برفقة طفليها وأصدقائها قبل أن تنسى نظارة والدتها في المطعم وعندما وصلت المنزل فوجئت بغيابها واتصلت حينها بالمطعم وتطوع صديقها وكان يعمل نادلا بالمطعم في ذلك الوقت أن يعيد لها نظارتها وما هي إلا ساعات حتى وجد الثنائي مقتولان خارج منزل نيكول وسط بركة من الدماء، مشيرًا إلى إن العودة للأوسكار كالعودة للمطعم الإيطالي الذي كانت تتناول فيه نيكول العشاء.

إقرأ المزيد: بعد 4 أشهر من صفعة الأوسكار الشهيرة.. ويل سميث: «اعتذر لكريس روك وأشعر بالندم الشديد»

وتعود أحداث واقعة عندما صفع النجم الأمريكي ويل سميث للممثل الأمريكي كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر الأخير من زوجة الأول "جادا" التى تعاني من مرض الثعلبة، ووضعها بمقارنة بفيلم G.I. Jane الذي يدور حول امرأة تتخلص من شعرها لتنضم للقوات البحرية الأمريكية.

وكانت أكاديمية الفنون قد أعلنت قرارها الذي توصلت له ضد ويل سميث بعد واقعة الصفعة، وجاء بمنع الممثل العالمي من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة، أي حتى عام 2032.

وكان موقع "الديلي ميل البريطاني" قد كشف عن خضوع النجم العالمي ويل سميث للعلاج النفسي بعيدًا عن الأضواء، خلال الفترة الماضية وذلك بسبب صفعه لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخيرة لعام 2022.