Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زينة تتورط في جريمة قتل جديدة بـ«الليلة واللي فيها»

 كتب:  مؤمن نصر
 
زينة تتورط في جريمة قتل جديدة بـ«الليلة واللي فيها»
مسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مازالت النجمة زينة تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في مصر منذ عرض مسلسلها الجديد "الليلة واللي فيها"، والذي حاز على إعجاب الآلاف من المشاهدين حيث أن العمل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، كما انتهت الحلقة الرابعة منه على حدث مثير وهو جريمة قتل ترتكبها بطلة العمل.

أحداث مسلسل الليلة واللي فيها

وتدور قصة المسلسل حول امرأة تدعى "رشا" وتعمل مهندسة الديكور، وتجسد دورها الفنانة زينة، ومتزوجة من رجل يدعى أيمن ويجسده الفنان محمد شاهين، وتعاني رشا من مشاكل نفسية نتيجة نشأتها في طفولتها، وذلك قررت أن تذهب إلى طبيب نفسي بدون علم زوجها، وأثناء وجودها في جلسات النقاش التي يقيمها الطبيب النفسي مع مجموعة من أصحاب المشاكل النفسية، تتعرف على حاتم ويؤدي دوره الفنان أبيوسف، والذي تشاء الظروف لأن يذهب لها إلى منزلها، ويدخل معها في علاقة جنسية، ولكنه يموت فجأة داخل غرفة نومها.

وتجبر "رشا" على إخفاء جثته في حمام غرفة النوم، بعد أن فوجئت بحضور حماتها والتي تجسد دورها الفنانة سماح أنور، وأيضاً يحضر زوجها الذي كان مسافراً إلى العين السخنة.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة

ومع توالي الأحداث تأتي "مي سلفة رشا" والتي تجسدها الفنانة آلاء سنان، والتي كانت ترغب في محاولة الصلح بينها وبين حماتها بعد الخلاف الذي دار بينهما، ولكنها تشعر بالقئ وتدخل حمام الغرفة لتفاجأ بجثة، وتحاول "رشا" توضيح لها الأمر وتترجاها أن لا تتحدث عن ما شاهدته داخل الحمام، وأنه توفى وفاة طبيعية، وبالفعل تغادر مي المنزل مع زوجها ويخرج أيمن، زوج رشا، معهما.

تفاصيل الحلقة الرابعة من الليلة واللي فيها

ومن أجل التخلص من الجثة، تتصل رشا بـ طه السائق القديم لوالدتها ويجسد دوره الفنان علاء مرسي، وتخبره بأنها وجدت له عملا وتنتظره في شقتها، وبالفعل حضر لها وطلبت منه رشا تنزيل الجثة معها وإعطائه مليون جنيه، ولكنه يستغل موقفها ويطلب 3 مليون بشيكات، وعندما قامت رشا بكتابة الشيكات له قام بخداعها وتصويرها فيديو وهي بجانب الجثة، ويقرر مغادرة الشقة وعدم مساعدها لتضطر رشا لقتلة.

مسلسل "الليلة واللى فيها" مكون من 6 حلقات، وهو من بطولة زينة ومحمد شاهين ومطرب الراب أبي يوسف وسماح أنور وعلاء مرسي وآلاء سنان وبكري خالد ووليد حامد وشيما الشريف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.