Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مستجدات أخبار الأهلي والصفقات الجديدة 2022

 كتب:  محمد الهادي
 
مستجدات أخبار الأهلي والصفقات الجديدة 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق النادي الأهلي الأخبار التي تخص ناديهم خاصة الفترة الحالية، بعدما تم التعاقد مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، ويستعرض موقع العاصمة في التقرير التالي  مستجدات أخبار الأهلي والصفقات الجديدة 2022.

مستجدات أخبار الأهلي والصفقات الجديدة 2022

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أمس بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد، وشهد المران انتظام المالي أليو ديانج، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.

وواصل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا أداء فقرات برنامج العلاج الطبيعي، في إطار تجهيز كل منهم للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، بينما انتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.

الأهلي يضم البرازيلي برونو سافيو

أعلن النادي الأهلي عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع. 

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

الأهلي يؤجل معسكره الخارجي

أعلن النادي الأهلي أيضَا عن قرار  مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بتأجيل معسكر الفريق الذي كان مقررًا إقامته خارج البلاد إلى موعد لاحق.

كما قرر مارسيل كولر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب ابتداء من يوم السبت المقبل والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد، والذي ستكون بدايته دور الـ٣٢ في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي.

الأهلي يخوض مباريات ودية

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أيام ٢١ و٢٥ و٢٩ سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش، وذلك استعدادًا لأولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ٣٢ للبطولة.

ويقوم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بها.