Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بطلق ناري».. تشيع جثمان فتاة أنهت حياتها لرفض والدها دخولها كلية الصيدلة

 كتب:  أماني سلام
 
«بطلق ناري».. تشيع جثمان فتاة أنهت حياتها لرفض والدها دخولها كلية الصيدلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيع أهالي عزبة الشركة التابعة لقرية الجابرية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية جثمان فتاة اقدمت على إنهاء حياتها رميا بالرصاص بعيار ناري بالرأس في ظروف غامضة باستخدام «طبنجه» مملوكة لوالدها حال تواجده خارج المنزل. 


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع حادث تخلص فتاة لم يتجاوز عمرها 17 سنه للتخلص من حياتها بإطلاق عيار ناري علي رأسها عقب دخولها في أزمه نفسية حادة حادة.

وكشفت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة تدعي "سارة ر" 17 سنة طالبة ثانوية عامة شرعت في إنهاء حياتها عقب تعرضها لأزمة نفسية ناتجة بسبب خلافات مع والدها أحد رجال الأعمال "صاحب مصنع" لرفضه إلتحاقها بكلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة .

أقرأ أيضا:استغاثة أهالي قرية الشموت ببنها: «المقابر والشوارع غرقت...


وأفادت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة دلفت إلى مكتب والدها بالمنزل وحصلت على سلاحه ناري "طبنجه مرخصة" واستخدمتها حال جلوسها بغرفتها وأطلقت وابل عيار ناري أودى بحياتها في الحال.

وأفاد شهود عيان للحادث من الجيران وٱقاربها أن الفتاة كانت متفوقة دراسياً وحصلت على مجموع في الثانوية العامة لم يؤهلها بالالتحاق بإحدي كليات القمة بالجامعات الحكومية وهو ما دفعها لكثرة الخلافات مع والدها بسبب رغبتها في دخول كلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة الأمر الذي قوبل بالرفض ودفعها للتخلص من حياتها.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها . 

وتم تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن والصدمة التي سيطرت على أهالي القرية و أهل المتوفاة.