Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سفير الاتحاد الأوروبي يلتقي شباب الإسكندرية

 كتب:  الإسكندرية محمد أمين
 
سفير الاتحاد الأوروبي يلتقي شباب الإسكندرية
اللقاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عقد سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان بيرغر، لقاء مع مجموعة من الشباب، على هامش جولته فى مدينة الإسكندرية، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي ترتكز على دعم الشباب.
شهد اللقاء عرض رؤية الاتحاد الأوروبي لمناقشة الدور الدبلوماسي ومناقشة قضايا تغير المناخ والتعليم.


جاء اللقاء ضمن برنامج EU Jeel Connect التابع لمفوضية الاتحاد الأوروبي فى الإسكندرية بمقر مؤسسة أناليند، بحضور سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان بيرغر، ووفد الاتحاد الأوروبي في مصر، وبمشاركة 30 شابًا، اذ حرص سفير الاتحاد الأوروبي على سماع آرائهم وأفكارهم حول أهم القضايا البيئية، وذلك استعداداً لقمة المناخ COP27.

أقرأ أيضا:مجلس مدينة بنها يدفع بمعدات إضافية لحل أزمة غرق المقابر والشوارع بالشموتمجلس مدينة بنها يدفع بمعدات إضافية لحل أزمة غرق المقابر...


وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الهامة وهي تغير المناخ والتعليم والدور الدبلوماسي للاتحاد الأوروبي وفي إطار برنامج EU Jeel Connect، وهي شبكة من الشباب عبر منطقة الجوار الجنوبي ، يقودها صانعو التغيير من الشباب الملهمون من الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وتونس. سيعمل أعضاء الشبكة ، "EU Jeel Connectors" بشكل وثيق مع برنامج الجوار الأوروبي الجنوبي ووفود الاتحاد الأوروبي في المنطقة.