Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين: «هفاجئكم السنة دي بعمل فني مع إبراهيم عيسى»

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين: «هفاجئكم السنة دي بعمل فني مع إبراهيم عيسى»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة إلهام شاهين على هامش مهرجان القاهرة للدراما، أنها ستتعاون هذا العام مع الكاتب إبراهيم عيسى، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة لجمهورها ومحبيها. 

وقالت "شاهين": "مبروك علينا مهرجان الدراما، سعيدة بيه جدا، الدراما المصرية صاحبة الريادة في المنطقة العربية كلها، ويارب تظل بنفس قوتها وأكتر، في رمضان قدمت بطلوع الروح، وكان مفاجأة للناس".

وتابعت: "إلهام اللي طول عمرها ضد التطرف تطلع زعيمة داعش النسائية، كان دور صعب وغريب، وبشكر كاملة أبو ذكرى مخرجة العمل، مكانش يخطر على بالي إني أعمل دور زي ده".

واستطردت: "الهجوم اللي عليا ده دليل على تأثير العمل، وكانوا خايفين من العمل من قبل ما يشوفوه، من أول ما نزلت الأفيشات، هما خايفين إن إحنا نفضح أفكارهم وتصرفاتهم الإرهابية، وأنا قاصدة أني أكشفهم وأفضح أفكارهم أمام العالم، وأعتقد المسلسل فضح تمامًا كل التصرفات اللي هي بعيدة كل البعد عن الإنسانية وعن أي دين".

واختتمت شاهين حديثها قائلة: "هفاجئكم السنة دي مفاجأة أخرى، كتابة إبراهيم عيسى، ومع عادل أديب المخرج وإن شاء الله تكون مفاجأة كويسة"، وجاء ذلك خلال لقائها مع قناة (دي إم سي ). 

يذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.