Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بدار السلام

 كتب:  وفاء محمد الهواري
 
مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بدار السلام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
لقي شخصين مصرعهما عقب تعرضهما للاختناق، بينما أصيب ثالث أثناء تواجدهم داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بعمق 13 متر تقريبا بناحية نجع الدير بقرية أولاد يحي بدائرة مركز دار السلام وأخرجت الجثتين ونقلهما لمستشفى جرجا العام والمصاب لمستشفى دار السلام المركزي كما تم ضبط مالك المنزل ومقاول الحفر وجاري العرض على النيابة العامة.
 
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة شخصين وإصابة ثالث داخل حفر للتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بدائرة مركز دار السلام وتم الدفع بقوات الإنقاذ البري إلى مكان الواقعة وتم انتشال الجثتين والمصاب.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد فريد رئيس فرع بحث الشرق والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول بلاغ من المستشفى المركز يفيد بوصول "م . م" 20 سنة طالب يقيم بالكشح و"هـ . ع" 42 سنة إلى المستشفى جثتين هامدتين و"أ. ع" 24 سنة مصاب بحالة اختناق.
 
كما تبين وجود حفرة بعمق ما يقرب من 13 متر بمنزل أحد الأشخاص بناحية نجع الدير بقرية أولاد يحيى بدائرة المركز والتي تم إخراج الجثتين والمصاب من داخلها وتم التحفظ على المنزل وأدوات الحفر ومالك المنزل ومقاول الحفر وجاري تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.