Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب

 كتب:  متابعات
 
وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب
وزير الشباب والرياضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، وذلك برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور نخبة من قيادات الوزارة ومديري مديريات الشباب والرياضة، ومسؤولي ومندوبي فرق مراكز الشباب المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة توتال وشخصيات رياضية وإعلامية.

وفي كلمته، أشاد "صبحي" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للدوري في نسخته العاشرة، مؤكدًا أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد من المشروعات التطويرية لمراكز الشباب في مصر، مشيرًا إلى أهميته في تطوير واكتشاف المواهب في كرة القدم، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واستغلال أوقات فراغهم.

كما أشار إلى دعم الوزارة لمراكز الشباب المشاركة بالدوري من خلال تقديم الجوائز وفقًا للأداء.

وزير الشباب: دوري مراكز الشباب أصبح منتخبًا للمحافظة بأكملها

وأضاف الوزير أن دوري مراكز الشباب أصبح منتخبًا للمحافظة بأكملها هذا العام، بهدف تشجيع الشباب وتحفيزهم، وأكد على الجهود المبذولة لتطوير المنظومة الرياضية في مصر، بالتوازي مع تطوير دوري مراكز الشباب.

كما أشار إلى التعاون مع شركة توتال لزيادة عدد اللاعبين وتوفير فرص المعايشة.

وتحدث الوزير عن أهمية دوري مراكز الشباب في دعم المراكز بشكل إيجابي وتحفيز الشباب للمشاركة في الأنشطة الرياضية، إضافة إلى دوره في اكتشاف المواهب وتحقيق أحلام الشباب.

وختم حديثه بالإشادة بالشركة الراعية والجهود المبذولة لإنجاح الدوري في نسخته العاشرة.

من جانبه، شكر مدير عام توتال انرجيز للتسويق الوزير وجميع المشاركين في إنجاح الدوري، وأشاد بجهود الوزارة في تطوير دوري مراكز الشباب وجذب المواهب. وأخيرًا، تم استعراض الأغنية الجديدة التي تم إنتاجها خصيصًا لدوري مراكز الشباب بعنوان "الرحلة"، وأداء الفنان زاب ثروت.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تعلن توجيهات بشأن الحفاظ على سرية أسئلة امتحان لصفوف النقل والشهادة الأعدادية