Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في إياب دور الـ 64 والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في إياب دور الـ 64 والقنوات الناقلة
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار الاستعداد لمواجهة إليكت بطل تشاد في إطار مباريات إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا..بعد انضمامه للزمالك.. عمر جابر: «عدت إلى حيث أنتمي»

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد

تنطلق مباراة الفارس الأبيض أمام إليكت سبورت التشادي، الثامنة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

سيذاع اللقاء المرتقب بين الزمالك والبطل التشادي على قناة أون تايم سبورتس، مع وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل والنقاد الرياضين.

تردد قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي المصري نايل سات

- التردد: 11861

- معدل الترميز: 27500

- معامل الاستقطاب: رأسي

- معامل تصحيح الخطأ 6/5

اجتماع فني لكلا الفريقين للحديث عن المباراة

يعقد في الثانية ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني للمباراة، للاتفاق على كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الفريقين.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الفني حضور كل من، أحمد حسني المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق، بجانب طاقم تحكيم المباراة ومسؤولي نادي إيليكت سبورت التشادي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة المباراة تحكيمًا لليبي أحمد عبد الرازق حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية مساعد أول ووحيد الجهاوي مساعد ثانٍ، وعبد الواحد حريويده حكما رابعًا.

عودة «زيزو» و «الونش» لدعم الزمالك أمام بطل تشاد

قرر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عودة الثنائي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الزمالك لدعم فريقهم أمام بطل تشاد في المباراة المرتقبة غد الأحد، على أن ينضم الثنائي مجددًا لمعسكر الفراعنة الاثنين المقبل.

وسمح روي فيتوريا لثنائي الزمالك بالمشاركة في المباراة على أن يعودا للمعسكر مجددا، خاصة بعد شكوى الزمالك من عدم وجود لاعبين في قائمته الأفريقية سوى 14 لاعبا فقط بينهم 3 حراس مرمى.

نتجية مباراة الذهاب

حقق الفريق الأبيض الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".