Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين عبد الوهاب: «أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها»

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين عبد الوهاب: «أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها عملت مع مجموعة من الشعراء والملحنين الكبار خلال الفترة الأخيرة وخاصة في أغنيتها الأخيرة "المترو" والتي كانت تجربة جديدة عليها، مشيرة إلى أن الفنان لن يحقق النجاح إلا باكتمال أركان العمل بوجود شعراء وملحنين وأدباء، مثلما كان الأمر مع كوكب الشرق أم كلثوم. 

وقالت "عبد الوهاب": "نشرت أمس أغنية جديدة "المترو"، وهى تجربة جديدة علي والجمهور سعد كثيرًا بهذا اللون من الغناء، وعمرو مصطفى هو من لحنها، وأمير طعيمة كتبها، فعملت مع مجموعة محترمة فنانين كبار، وكملت بهم".

وتابعت: "أم كلثوم السيدة العظيمة، مبقتش أم كلثوم غير بمساعدة كل اللي كانوا حواليها، من ملحنين وشعراء وأدباء، فهي كمان وأعتقد أي فنان، مبيكتملش نجاحه غير بالعناصر اللي هي بتكملنا، الشعراء والمحلنين والموزعين، إحنا نجاحنا بيكمل ببعض"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى المصرية".




إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب: «ممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور»

أغنية «المترو» التي طرحت مؤخرًا للفنانة شيرين عبدالوهاب، قد حققت نجاحًا كبيرًا، حيث اقتربت من كسر حاجز النصف مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها عبر القناة الرسمية على منصة اليوتيوب.

وجدير بالذكر أن، أغنية «المترو» من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل غناء ميكس وماستر طارق مدكور، جيتار أحمد حسي.

ومن ناحية أخرى، كانت شيرين عبد الوهاب قد شاركت أمس، برفقة الطفل محمد أسامة، في احتفالية نصر أكتوبر، خلال الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، التي أقيمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدم الثنائي أغنية وطنية أمام الرئيس السيسي، بعنوان "وأنت ماشي في سينا ادعي"، وتفاعل العديد من الحضور مع هذه الأغنية.