Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مستقبل وطن» بورسعيد ينظم عدة فعاليات احتفالاً باليوم العالمي للقلب

 كتب:  جهاد أمام _بورسعيد
 
«مستقبل وطن» بورسعيد ينظم عدة فعاليات احتفالاً باليوم العالمي للقلب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نظم حزب مستقبل وطن، أمانة بورسعيد، ماراثون عصر اليوم الجمعه أمام حديقة فريال، وذلك في إطار فعاليات اليوم العالمي للقلب، ودور الحزب المجتمعي تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل اللمعي، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وتحت إشراف محمد النوساني، أمين التنظيم.
ةنظمت الفعالية أمانتي الصحة والسكان برئاسة الدكتور محمد إمام، والشباب برئاسة القبطان مروان دحروج، وشارك فيها لفيف من الأعضاء بالأقسام والأمانات النوعية، وتقدمهم النائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين العام للحزب بالمحافظة، والنائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، وعدد كبير من أعضاء الحزب والأهالي بمحافظة بورسعيد.

وعلي هامش الفعالية، نظم الحزب أيضاً حملة للتبرع بالدم، وكذلك عيادتين متنقلتين للكشف على المواطنين، وقدمت صيدليات الطحان هدايا للمشاركين وتخفيضات على الأدوية المختلفة، كما رفع المشاركون الأعلام المصرية وعبارات تشجع على الرياضة والحياة الصحية الجيدة. 
 
وأشار النائب حسن عمار، إلى أن الحزب يحرص دائما على تنظيم الفعاليات التي تشجع الشباب والأطفال على ممارسة الرياضة، وكذلك الحرص على صحة كبار السن من خلال الفعاليات الطبية التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطنين. 
 
ومن جانبه قال النائب عادل اللمعي، إن الفعالية شهدت حضور كبير للشباب من كافة الأعمار وأيضا عدد من الرياضيين واستاذة الجامعة والأطباء، مشيراً إلي أن الحزب يسعى دائما لدعم الرياضة وربطها بالحفاظ على صحة المصريين.