Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو| مايان السيد فتاة رومانسية بفيلم «هاشتاج جوزني» (خاص)

 كتب:  حسين أنسي
 
فيديو| مايان السيد فتاة رومانسية بفيلم «هاشتاج جوزني» (خاص)
مايان السيد وأمير المصري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت الفنانة مايان السيد عن سعادتها بالتعاون مع الفنان العالمي أمير المصري، بفيلم «هاشتاج جوزني»، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

 

قالت مايان في تصريح خاص لـ«العاصمة» أنها كانت تتمنى من قبل التمثيل مع أمير المصري في عمل واحد، حيث أنه فنان يمثّل مصر في الخارج، مؤكدة على أنه شخص طموح وشاطر، وتحمست كثيرًا للمشاركة بـ«هاشتاج جوزني»؛ لأن الفيلم بطولته، وتنشأ بينهما قصة حب منذ الطفولة ضمن أحداث الفيلم.

 

 

أشارت مايان، أنها تقدم شخصية تدعى «لي لي» وقامت باختيار الاسم مع مخرج العمل عصام نصار، وهي فتاة تتمع بعدة صفات «جميلة، رقيقة، رومانسية، بتحب الأطفال، كما أنها تفعل أعمال خيرية كثيرة» وتنتظر الشخص المناسب الذي يدخل حياتها، متمنّية أن تكون تلك الشخصية قدوة لبنات كثيرة.

 

أوضحت مايان السيد أنها اعتادت على انتشار شائعات ارتباطها عبر السوشيال ميديا بعد نهاية كل عمل فنّي تشارك به وتقدم شخصية فتاة رومانسية، أو كل شخص تلتقط معه صور تذكارية على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنّية، حيث من قبل انتشرت شائعة ارتباطها مع الفنان تيام مصطفى قمر، وتعاملت مع تلك الشائعة بالضحك وأصبحت تستقبل تلك الشائعات بمنطق «اللا مبالاة».

 

أبطال فيلم «هاشتاج جوزني»

فيلم «هاشتاج جوزني»، بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، الفنان القدير سامي مغاوري، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، إنتاج أشرف حامد، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.