Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023.. اعرف التفاصيل

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023.. اعرف التفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت حالة الترقب من الجمهور تجاه الأعمال التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2023، وتأتي قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023، متنوعة وتضم عدد كبير من النجوم.

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 الصعيدية

تتضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، لهذا العام عدد من الأعمال التي تدور أحداثها في الصعيد، وهما 4 أعمال، "العمدة"، وهو بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، هيدي كرم، أحمد داش، فريدة سيف انصر، مجدي طارق دسوقي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، شارك السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.

ومسلسل "ستهم"، وهو من بطولة روجينا، تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومسلسل"حضرة العمدة"، بطولة روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوي ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليًا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

وأخيرًا مسلسل "ولو بعد حين"، وهو أول أعمال الفنانة نيللي كريم في "الدراما الصعيدية".

عودة ياسمين عبد العزيز في قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023

تعود ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل "الكوماندا"، وتدور قصته في قالب رومانسي حركة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويتناول العمل العادات والتقاليد المتأصلة في المجتمع الصعيدي، وكتب الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشور قال فيها: بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا (جابر أبو شديد) ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش (إن بات الحق مات) عالجد دايم.

أعمال تاريخية في قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023

"الحشاشين"، يتناول المسلسل الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يأتي النجم ياسر جلال في قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم "ألف ليلة وليلة" ويجسد فيه الشخصية الأسطورية "شهريار".