Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مجدي كامل لـ«العاصمة»: روجينا لديها مستحقات مالية لدى إيهاب طلعت عن مسلسل «انحراف»

 كتب:  مؤمن نصر
 
مجدي كامل لـ«العاصمة»: روجينا لديها مستحقات مالية لدى إيهاب طلعت عن مسلسل «انحراف»
مجدي كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال الفنان مجدي كامل إن المنتج إيهاب طلعت لم يعطي المستحقات المالية لكل النجوم الذي تعاون معهم العام الماضي في مسلسلات رمضان، بل أن الأزمة تخص كل أعماله الإنتاجية العام الماضي وليس مسلسل "دنيا تانية" فقط، كما يظن البعض، بل الأزمة تخص مسلسل "انحراف" أيضاً، وهو من بطولة النجمة روجينا.

وصرح مجدي كامل لـ"العاصمة" قائلاً: "الأزمة تخص كل إنتاجات المنتج إيهاب طلعت في موسم رمضان الماضي، ولا أعرف هل هناك مشاكل سابقة معه أم لا لأن هذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها معه".

وأضاف: "النجمة روجينا لديها مستحقات مالية لم تحصل عليها من مسلسلها "انحراف"، الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وكل فريق عمل المسلسل لأنه كان من إنتاج إيهاب طلعت أيضاً، وأيضاً هناك عدد من الفنانين الذين لديهم أزمة في أجورهم ودائماً على تواصل معاً هم أحمد عزمي ووفاء صادق والمخرج أحمد عبد العال".

وقررت نقابتي المهن التمثيلية برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التثميلية، والمهن السينمائية رئاسة الأستاذ المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية إصدار قراراً بإيقاف التعامل مع شركة إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع المملوكة للمنتج إيهاب طلعت داخل وخارج مصر.

كما قررت النقابتين إبلاغ النيابة العامة ضد الشركة بسبب مستحقات العاملين في النقابة ضد إيهاب طلعت، مع تفويق المستشارين القانونيين بالنقابيتن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة للحفاظ على حقوق الأعضاء.

وأوضح النقابتين، في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم إخطار جميع جهات التوزيع داخل مصر وخارج بحظر التعامل مع شركة إيهاب طلعت وجميع الأعمال الذي يقوم بها.