Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لا أعرف إكس ولا مكس».. والد حسام حبيب: «اللي بيكتب علي لساني اتقي الله»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«لا أعرف إكس ولا مكس».. والد حسام حبيب: «اللي  بيكتب علي لساني اتقي الله»
والد حسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نفى حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، التصريحات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية على لسانه، حيث تردد أنه قال «شايفك ياللي عايز ترجع للإكس» تعقيبًا منه على عودة نجله للفنان شيرين عبد الوهاب. 

وكذب والد حسام ما قيل، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «الناس اللي بتكتب علي لساني تصريحات تتقي الله، واللغه اللي بيكتبوا بيها لغه رخيصة، واحنا لا نعرف إكس ولا مكس، وأنا ماليش أي تصريحات مع أحد وكله فبركه وكذب عشان الترند».

وكانت قد كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، حقيقة الصورة المتداولة لها مع طليقها السابق حسام حبيب، داخل سيارة كان يقودها، وتردد أنها تعود تاريخها لأيام قليلة والذي يتزامن مع فترة تواجدها داخل المستشفى، مما أثار جدلا واسعا.

ونفت شيرين صحة هذه الصورة المتداولة لها مع طليقها حبيب، وما أثير حولها، قائلاً: «هذه الصورة لا أساس لها من الصحة وغير حقيقية»، وذلك خلال مكالمة هاتفية شخصية تمت بينها وبين الإعلامي عمرو أديب، أفصح عن مصمونها خلال حلقة اليوم من برنامجه «الحكاية».

وعن حالتها الصحية، قال: «تحدثت مع شيرين عبد الوهاب، قبل حلقة اليوم، وقالت لي أنا الحمد لله بقيت كويسة، وعايزاك تطمن الناس عليا، وقريب هرجع أحسن من الأول».