Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هدم منزل مخالف على مساحة 200 متر مربع في الشرقية

 كتب:  سلمي هشام
 
هدم منزل مخالف على مساحة 200 متر مربع في الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور علي الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين.
 
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا بإزالة فورية لحالة بناء كشك متعدياً على أملاك الدولة بناحية مساكن رشاد على مساحة ٦ متر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بحملة ازالة منزل وسور بالدبش الأبيض على مساحة 200 متر بعزبة ابوسمران وتمت الإزالة كلياً وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعباسة وتم فك شدة خشبية عبارة عن سقف بالدور الثاني العلوي جاهز للصبة بقرية السعدية وتطبيق القانون على المخالفين.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفك وازالة شدة خشبيه بقرية النكاريه بدون ترخيص عبارة عن اعمدة ثالث علوي وتطبيق القانون على المخالفين.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ حالة ازالة كلية وايقاف الأعمال المخالفة على مساحة ( ١٠٠ م ) بقرية كراديس التابعة الوحدة المحلية ببهنيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.