Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي

 كتب:  مؤمن نصر
 
ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاع مسلسل العيلة دي أن يحظى باهتمام كبير من الجمهور بمجرد عرض الحلقة الأولى له، حيث أنه يضم مجموعة من النجوم إلى جانب أنه إطار اجتماعي، وتصدر العمل محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي، وجميع التفاصيل الخاصة بالعمل.

ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي

بدأت أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي بالسيدة دلال والتي تجسد دورها خلال أحداث المسلسل الفنانة وفاء عامر، وهي زوجة وعاملة، وتعمل في وزارة الإسكان، كما أنها لديها خمسة أبناء، وهي من الطبقة المتوسطة.

ومن خلال أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي يتم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصية كل فرد داخل تلك الأسرة، كما يتضح دور الأب والذي يجسد دوره الفنان إسماعيل فرغلي، وهو يتدخل في جميع التفاصيل حتى الصغيرة منها سواء مع أولاده الخمسة أو زوجته، ويظهر من خلال تعامل الأبناء أنهم لا يتعاموا معه بطريقة الصداقة.

وتبدأ الحلقة بتقديم الكعك من دلال لأسرتها المكونة من زوجها وأولادها وحماتها، وتحدث العديد من النقاشات العائلية، كما يتحدث الجميع عن ليلة العيد والتي يحتفل بها الأسرة في هذا اليوم.

بينما تنتهي أحداث الحلقة 1 من مسلسل العيلة دي على حدث مشوق وهو إلقاء القبض على زوج دلال في المطار قبل سفره، وتذهب له دلال مع المحامي بمجرد علمها بالخبر، لينتظر الجمهور ما سيحدث في الحلقة المقبلة.

موعد عرض مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي يعرض يومياً على قناة dmc، وتأتي مواعيد العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساء، أما الإعادة تكون في تمام الساعة الثانية صباحًا، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الثالثة ظهراً.

اقرأ أيضاً: تعرّف موعد عرض مسلسل «العيلة دي» على dmc

كما يعرض مسلسل العيلة دي على قناة Dmc دراما، في أوقات الحادية عشر مساء، وتأتي الإعادة في تمام الساعة التاسعة صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصراً.

ويشارك مع وفاء عامر في بطولة مسلسل العيلة دي كل من محمد ثروت ويوسف عثمان وإسلام إبراهيم إنعام سالوسة وسلوي عثمان وضياء الميرغني وريهام الشنواني وعلا رامي، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين.