Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تارا عماد في التشكيل الأساسي لفريق «المطاريد» يوم 25 يناير المقبل

 كتب:  مؤمن نصر
 
تارا عماد في التشكيل الأساسي لفريق «المطاريد»  يوم 25 يناير المقبل
أحمد حاتم وتارا عماد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعود النجمة تارا عماد، إلى شاشة السينما من خلال الفيلم الكوميدي المطاريد للمخرج ياسر سامي، والمُنتظر انطلاقه في دور العرض السينمائية بداية من 25 يناير 2023، ويشاركها في بطولته النجم أحمد حاتم. المطاريد هو العمل الثاني الذي يجمع تارا بحاتم، بعد مشاركتهما معا في فيلم الهرم الرابع، من إخراج بيتر ميمي.

كما ظهرت تارا في عدة لقطات بالإعلان التشويقي الرسمي للفيلم بأداء غير معتاد لها، وهي ترافق فريق كرة القدم "المطاريد"، بما يوحي بأنها تلعب في الفيلم دورا مميزاً ومختلفاً عن أدوارها السابقة.

ونشرت تارا عماد منذ أيام بوستر فيلم المطاريد الذي يجمعها بالنجم أحمد حاتم عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، ولاقى البوستر اهتماماً واسعاً من الجمهور.

الإعلان التشويقي للفيلم انطلق منذ أيام من خلال شركات الإنتاج؛ جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بييكس، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم. ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

قدمت تارا عماد العديد من الأدوار في السينما، وهي تبحث دائما عن أدوار تسلط الضوء على مهارتها كممثلة، وهو ما جعلها انتقائية بشكل أكبر، في 2018 شاركت في فيلم تراب الماس للمخرج مروان حامد، وفيلم الكويسين للمخرج أحمد الجندي، وفي 2019 شاركت في فيلم  الفيل الأزرق 2 إخراج مروان حامد،  وفيلم الرعب والتشويق 122 إخراج ياسر الياسري.