Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدحت العدل: بتمنى الزمالك ياخد الدوري.. وياريت مصر تستفيد من فيريرا

 كتب:  شروق خالد
 
مدحت العدل: بتمنى الزمالك ياخد الدوري.. وياريت مصر تستفيد من فيريرا
مدحت العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد السيناريست والكاتب مدحت العدل، أنه يتمنى تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري.

وقال العدل: "أتمنى الزمالك ياخد الدوري وياريت مصر تستفيد من مدرب القلعة البيضاء فيريرا لما يحمله خبرة عريضة في مجال كرة القدم".

وتابع: "النظام الذي يسير به الزمالك جيد والصفقات قوية جدا وإمكانيات مجلس الإدارة وفيريرا تجعل الزمالك يسير على الطريق الصحيح".

واختتم السيناريست والكاتب مدحت العدل حديثه بقوله: "الأهلي عندما يصبح قوي يكون الزمالك قوي وكذلك بيراميدز وجميع الأندية وبالتالي يعود بالإيجاب على منتخب مصر"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم".





إقرأ أيضًا: «المجتمع تعرض لغسيل مخ والدين أكبر من أنه يقول الست تلبس حجاب».. أبرز تصريحات السيناريست مدحت العدل في «الستات»

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة أسوان فى الثالثة إلا الربع عصر غدا الاثنين باستاد أسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ومن ناحية أخرى، كان مدحت العدل، قد أعلن البدء في كتابة الجزء الثاني من الفيلم من فترة، وجميع فريق العمل يرحبون بفكرة تقديم جزء ثاني منه، ومتحمسين للمشاركة به.

وشارك في بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كلا من النجوم محمد هنيدي، والفنانة منى زكي، وغادة عادل، وهاني رمزي، وأحمد السقا، وهشام المليجي، وفتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من النجوم، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ريفي يأتي إلى القاهرة ويدرس بالجامعة الأمريكية، وخلال فترة دراسته يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والطريفة، التي تبرز بعض الاختلافات في العادات والتقاليد بين الريف والمدينة.