Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقعات الأبراج 2023 مع بسنت يوسف

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
توقعات الأبراج 2023 مع  بسنت يوسف
بسنت يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الملايين من الأشخاص عن توقعات الفلك للأبراج لعام 2023، ويأتي ذلك من منطلق رغبة الناس في معرفة التغييرات الحياتية الجديدة التي قد تحدث لهم خلال هذا العام، ولهذا استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية" خبيرة الفلك والأبراج بسنت يوسف، حيث توقعت الكثير من الأشياء التي ستحدث عام 2023.

توقعات الأبراج 2023

قالت بسنت خلال حديثيها مع عمرو أديب، إن هناك الكثير من الأمور الجيدة ستحدث هذا العام، والتي ستجلب السعادة والفرحة على معظم الناس، ولكنها حذرت من أشهر مارس ومايو وأغسطس ونوفمبر المقبلين.

وأوضحت يوجد فيها أخطر أيام السنة، وعلقت أن هناك أيام صعبة، خاصة في 18 يناير المقبل، فيجب الحذر من تلك الأيام، وأيضا في أيام 3 و5 من شهر فبراير، ومن 13 لـ15 مارس.

ازدهار واستقرار خلال عام 2023

أكدت بسنت على أن هذا العام سيكون عاما مليئا بالاستقرار والازدهار، وفجرت مفاجأة وهي أن هذا العام، سيكون نوعا ما خال من الحروب والصراعات في معظم انحاء العالم، وأن هناك فرص لتحسين الأزمة الاقتصادية ويجب استغلالها.

كما أن عام 2023 سيكون مختلفا عن 2022، وعبرت عن أملها في التوصل إلى حل للنزاعات بين الأقاليم التي تشهد حروبا.

استقرار في مصر خلال عام 2023

كما أكدت بسنت على أن الوضع  في مصر خلال عام 2023، سيكون مستقرا ، حيث لن يكون هناك أخبار كبيرة، وظهرت بطاقة التارو التي تعبر عن الراحة والهدنة، وهو عام فيه ارتياح لمصر على عكس العام الماضي.

 

توقعات بسنت يوسف في الخارج في 2023

توقعت بسنت أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سوف يغادر الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق مغادرته البيت الأبيض أو بمروره بأزمة صحية، كما توقعت حدوث مشاكل اقتصادية وشعبية في أمريكا، حيث أوضحت أن عام 2023 سيكون غير سار لأمريكا، فسيشهد تسريب لأسرار عسكرية وقد تصل إليها رياح الحرب الأهلية، وستكون كل قراراتهم في محل ارتباك، وسيحمل عام 2023 مزيد من التوتر بين الصين وأمريكا وقد تشتعل فيها حرب صريحة بين البلدين ستكون الصين صاحبة اليد العليا فيها، كما ستشتعل الأزمة الروسية الأوكرانية وخاصة أن تفكك الاتحاد السوفيتي من 30 عام كان في نفس الاحداثيات الفلكية.