Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«انفصلت عن زوجتي سنتين ومقولتش».. أهم تصريحات محمد حماقي في برنامج «صاحبة السعادة»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«انفصلت عن زوجتي سنتين ومقولتش».. أهم تصريحات محمد حماقي في برنامج «صاحبة السعادة»
محمد حماقي في صاحبة السعادة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل المطرب محمد حماقي ضيفا بمناسبة رأس السنة 2023، ببرنامج"صاحبة السعادة"، عبر فضائية dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، وجاء خلال هذا اللقاء العديد من التصريحات عن حياته الشخصية والتي نرصدها خلال الأسطر القادمة.

أهم تصريحات محمد حماقي في برنامج صاحبة السعادة

محمد حماقي والتمثيل

شارك محمد حماقي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وأشار محمد حماقي خلال الحلقة، قائلاً :"غنيت أغنية في صعيدي في الجامعة الأمريكية ومنزلتش في الفيلم، وقتها، أما عن أغنية واحدة واحدة التي قدمتها في فيلم جعلتني مجرمًا فكان أحمد حلمي هو من طلبني لتقديم أغنية في الفيلم، وتواصلت أنا وأيمن بهجت قمر وكتب الأغنية، وكنت معترض على جملة في كلمات الأغنية ولكن أخبرني أيمن أن حلمي ومنى زكي أعجبوا بها، وقدمتها في النهاية وحققت نجاحًا كبيرًا".

وأضاف محمد حماقي، قائلاً :"نفسي أمثل لكنني أرغب في دخول التمثيل بتقديم عمل مختلف، وإن كنت أرغب في دخوله دون اختلاف لكنت قدمت أفلام منذ سنوات طويلة".

محمد حماقي والانفصال

كشف محمد حماقي عن كواليس انفصاله عن زوجته وعودتهما مرة أخرى، مُشيرًا إلى أن الطلاق أحيانا من الممكن أن يكون مفيدًا للطرفين حتى يشعر كلا من الطرفين بقيمة الآخر.

وقال حماقي: "احنا انفصلنا أنا وزوجتي سنتين ومفيش حد خد باله ولا عرف، وكنت حريص إني مقولش عشان ميحصلش تجاوز، اللي حصل كان مرحلة عدم تفاهم وتتخين دماغ بدون داعي وافتكرنا أن الحل الأمثل إن كل واحد إرتاح من التاني".

محمد حماقي ولقاء النجوم

روى الفنان محمد حماقي كواليس بداياته في مجال الغناء قبل 20 عاما، موضحا أنه في طفولته كان يتخيل نفسه ضمن مجموعة المطربين المشاركة في ألبوم "لقاء النجوم" وقتها.

وقال جماقي، أن هذا ألبوم "لقاء النجوم 1" صدر في عام 1989، والثاني في 1990، ومن الطبيعي أن يستمر كل عام حتى تنتهي السلسلة، ووقتها كان لا يزال طالبا في المدرسة لكنه تمنى لو كان ضمن مطربي الألبوم.

وتابع: "في سنة 1991 كنت في المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت (لقاء النجوم 3) وحطيت اسمي معاهم.. وقتها كان الطبيعي إن كان بيبقى الألبوم كل سنة.. لكن لقاء النجوم قعد متعطل 8 سنين مبينزلش.. ثم لقاء النجوم 3 في 1998 أنا غنيت فيه".