Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نوال الزغبي تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة بـ أغنية «أنا مش بتساب»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نوال الزغبي تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة بـ أغنية «أنا مش بتساب»
نوال الزغبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نجحت الفنانة نوال الزغبي، في تحقيق أرقاما قياسية من خلال أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب" وذلك بعد يومين فقط من طرحها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" حيث تجاوزت الأغنية حاجز الـ3 مليون مشاهدة، لتحتل بعدها قائمة الأكثر تداولًا في لبنان ومصر والسعودية والإمارات والمغرب والعراق وتونس وعدد من البلدان العربية.
وقد حصلت الأغنية على إشادات واسعة من الجمهور الذي أثنى على العمل وإطلالة نوال المتجددة فيه من خلال الكليب المصور الخاص بها.
 
الكليب من إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز" التي وضعت بين يدي نوال الزغبي وفريق العمل كل التسهيلات ليبصر الكليب النور بهذه النتيجة المبهرة، وجهت تهنئة خاصة إلى نوال من خلال تغريدة قالت فيها: "نبارك لنجمتنا الذهبية نوال الزغبي لأغنية بداية العام الجديد متألقة ترندات التواصل الاجتماعي حاصدة أعداد مشاهدات متكاثفة على اليوتيوب منذ الساعات الأولى من طرحها والف مبروك لجميع صناع هذه الأغنية الرائعة وللمخرج دان حداد ولجمهور نجمتنا وكافة الوسائل الإعلامية".
 
من جانبها شكرت نوال الزغبي شركة "لايف ستايلز ستوديوز" ورئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال فهد الزاهد على دعمهم الكبير وقالت: "الشكر الكبير والداعم الاكبر لايف ستايل شكرا شيخ فهد الزاهد على حبّك وعشقك للفن ودعمك الكبير اللي بيخلّي ايّ فنان يجتهد ليقدّم الاحسن . شكراً”".
 
يذكر أن أغنية "أنا مش بتساب" هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أمّا الكليب فحمل توقيع المخرج دان حداد وتم تصويره في لبنان.