Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرّف على أنشطة حزب مستقبل وطن في محافظة الجيزة اليوم

 كتب:  تريزة شنودة
 
تعرّف على أنشطة حزب مستقبل وطن في محافظة الجيزة اليوم
مستقبل وطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
ونجحت أمانة مركز البدرشين، في إنهاء خصومة بين أبناء العمومة بعائلة القمبشاوي وجرت مراسم الصلح بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن والأجهزة الأمنية وعُمد قرى البدرشين الحكماء من أهالي المركز.
كما افتتحت أمانة مركز أبو النمرس، بالمركز فصولًا جديدة لمحو الأمية بقرية ميت شماس.
كما أقامت أمانة قسم العمرانية، فصول لمحو الأمية بمقر أمانة الحزب، وذلك تفعيلًا لمبادرة "أنتِ عظيمة" التي أطلقها الحزب وبالتعاون مع مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.
كما استجابت أمانة قسم العجوزة، لنداءات الأهالي من تزايد مياه الأمطار بعدد من الشوارع وتم التعامل مع الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث تم شفط المياه المتراكمة بشارع المراغى ومتفرعات شارع شاهين بمنطقة العجوزة بسبب الأمطار الغزيرة التى حدثت مما أدى إلى إعاقة حركة سير مرور السيارات وكذلك المواطنين.
كما واصلت أمانة قسم الطالبية، تنفيذ جلسات تخاطب مجانية جديدة للأطفال المتأخرين فى النطق من أبناء أهالى الطالبية وذلك من خلال المتخصصين تخفيفًا للأعباء المادية على أهالينا خاصة مع إرتفاع أسعار تلك الجلسات.