Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجوى إبراهيم أول المتعاقدين مع قناة «هي».. والانطلاق قريبًا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نجوى إبراهيم أول المتعاقدين مع قناة «هي»..  والانطلاق قريبًا
نجوى إبراهيم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت إدارة قناة "هي" التي تستعد للانطلاق قريبا، عن سعادتها بانضمام الإعلامية نجوى إبراهيم، حيث تعد أول المتعاقدين معها، وجاري هذه الأيام التعاقد مع باقي المذيعات.
وتعد قناة "هي"، أول قناة مصرية، متخصصة في قضايا وشؤون المرأة، كما تمتلك إدارتها خبرة تليفزيونية وتاريخ طويل في إنشاء وتأسيس القنوات الفضائية.
وشددت إدارة القناة على حرصها الشديد، لتقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة، التي تستهدف النهوض بوعي المرأة المصرية والعربية.

وكانت قد شاركت نجوى إبراهيم، في الموسم الأول من برنامج "الدوم" الذي يعد أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر والشرق الأوسط وانطلاق منافسات المتسابقين، وأذيع عبر قناة "أون".

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

وعلى سبيل المثال ضمت اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

يذكر أن برنامج "الدوم" هو أحدث برنامج اكتشاف مواهب في ثلاث مجالات وهم التقديم التلفزيوني، التمثيل، الغناء، من إنتاج شركة "ميديا هب سعدي- جوهر" وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والثقافة.