Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

متى اجازة 25 يناير 2023 للموظفين

 كتب:  محمد بلال
 
متى اجازة 25 يناير 2023 للموظفين
اجازة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفصلنا أيام قليلة، عن احتفالات عيد الشرطة المصرية، وبسبب ذلك يكثر التساؤل من قبل المواطنين العاملين بداخل مختلف الوظائف والهيئات، في محافظات الجمهورية، حول موعد إجازة 25 يناير 2023 للموظفين في الدولة بالقطاعين الحكومي والخاص عبر جوجل، حيث من المتوقع أن تمنح الحكومة المصرية، لكافة العاملين بالقطاعين إجازة مدفوعة الأجر، وذلك مع الأخذ في الاعتبار ظهور أي مستجدات، من شأنها تغيير  موعد الإجازة أو قد يتم إضافة لها أياما أخرى.

 

 

متى اجازة 25 يناير 2023 للموظفين

 

وتنشر "العاصمة" موعد إجازة 25 يناير 2023 للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، وأيضا العطلات الأسبوعية المتبقية خلال شهر يناير 2023 في هذا التقرير.

موعد اجازة 25 يناير2023

يعلم أغلب المواطنين أن العاملون بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص، سيحصلون في شهر يناير الحالي، على عطلة رسمية أخرى، وذلك بمناسبة حلول عيد الشرطة في يوم الأربعاء الموافق يوم 25 يناير 2023، وذلك بعد أن انتهت عطلة يوم عيد الميلاد المجيد، والذي قد حصل عليها العاملون يوم الأحد الماضي الموافق 8 يناير 2023.

 

وجاء ذلك حسب ما أعلن "حسن شحاتة"، وزير القوى العاملة، أن يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023، هو إجازة رسمية تكون مدفوعة الأجر بديلا من يوم السبت الذي يوافق 7 يناير 2023، وذلك لكل العاملين في الدولة بشركات القطاع الخاص، والمخاطبين في أحكام قانون العمل برقم 12 لعام 2003، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

عبد الله ماجد: المعرض حدث ثقافي عربي كبير ومشاركتنا تشمل عشرات الفعاليات

أيضا تابع وزير القوى العاملة، تصريحاته أن يكون ذلك سيأتى في ضوء قرار مصطفى مدبولي "رئيس مجلس الوزراء” برقم (17) لعام 2023، بشأن التحديد لإجازة عيد الميلاد المجيد، بالوزارات والمصالح الحكومية، وكافة الهيئات العامة، وجميع وحدات الإدارة المحلية، وأيضا شركات القطاع العام، وجميع شركات القطاع الأعمال العام، وأيضا القطاع الخاص.

ترحيل اجازة 25 يناير

 

جرت العادة على الترحيل لإجازة 25 يناير الموافق يوم الأربعاء، لتكون يوم الخميس التالي، طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء "مصطفى مدبولي"، من أجل الاحتفال بذكرى يوم صمود رجال الشرطة والفدائيين بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية.