Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد سامي يكشف حقيقة خلافاته مع زينة وإيمان العاصي

 كتب:  مؤمن نصر
 
محمد سامي يكشف حقيقة خلافاته مع زينة وإيمان العاصي
المخرج محمد سامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المخرج محمد سامي، على رأيه في المنافسة بين المسلسلات الرمضانية.

وقال: «لو قولت أن المسألة مش بتشغلني ربما يصفه البعض بالغرور.. ولكن هذه هي الحقيقة»، مشيراً إلى أنه يصور في اليوم الواحد ما يقرب من 14 ساعة، ولذلك ليس لدية الوقت سوى التفكير في مسلسله فقط.

وأضاف «سامي» خلال لقاءه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090، قائلاً: «تامر حسني علمني حاجة زمان وأنا صغير بعد نجاحي معه في مسلسل "أدم"، وكنت أعمل في مشروع أخر وجاء شخص وتحدث معي أمام تامر عن مسلسل يعمل علية مخرج أخر، وأكد لي أنه عمل مميز، وهذا الكلام شغل تفكيري وقال لي تامر ركز في الحاجة اللي بتعملها وما تبصش للي بيعمله غيرك».

وعن مسلسل "العمدة" الذي يصوره حالياً للعرض برمضان 2023، قال: محمد رمضان يجسد شخصية جعفر عبد الجواد خضر العمدة، وهو تاجر ومعلم كبير في السيدة زينب وله أصول صعيدية، ومتزوج أكثر من امرأة، ويناقش العمل فكرة تعدد الزوجات.

واستكمل حديثه: محمد رمضان فنان زكي جدًا وهو مقتنع إن الفنان بالنسبة للناس مصدر ترفيه بالمحتوى اللي بيقدمه سواء تمثيل أو سوشيال ميديا أو أغاني، وبيحرص إنه مينزلش مثلا كواليس أعماله وهو تعبان لأننا مش هنشيّل الناس همومنا أثناء التصوير، وهو ناجح إنه يقدم للناس محتوى ترفيهي يخليهم يتكلموا عنه دايمًا.

وعلق على الشائعات التي تصدر حول الخلافات بين فريق العمل داخل أعماله الفنية قائلاً: اتعودت على إشاعات خناقات اللوكيشن وفي بداية تصوير مسلسل العمدة ظهرت إشاعات وفيديو إن زينة جابت ولادها لوكيشن التصوير وأنا ومحمد رمضان اتخانقنا معاها، وده محصلش، وظهرت برضه إشاعة إني اتخانقت مع إيمان العاصي وده مش حقيقي طبعًا لأن إيمان صاحبتي جدًا وهي شخص مش بيصدر منه مشاكل أبدًا وفي حالها جدًا.

ويشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "العمدة" كل من مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.