Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أن أنكر نسبه لسنوات.. أحمد الفيشاوى يعترف بابنه من طليقته الألمانية

 كتب:  شروق خالد
 
بعد أن أنكر نسبه لسنوات.. أحمد الفيشاوى يعترف بابنه من طليقته الألمانية
طليقة أحمد الفيشاوي وطفله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دائما ما يثير الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عن حياته الشخصية، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية بعدما اعترف بوجود ابن آخر له يدعى "تيتوس"، من طليقته الألمانية بنشر صورة له عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، وذلك بعد إنكاره لنسب الطفل لسنوات طويلة، وبالتحديد منذ 2014.


وعن التفاصيل، قام "الفيشاوي"، خلال الساعات الماضية، بنشر صورة علق عليها بأنها لابنه قائلا: "ابني كبر وأصبح أقوى وفاز في فئة الكاراتيه، استمر في التقدّم".

ما أثار جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا، ولتنطلق التعليقات من متابعيه متسائلين: "منذ متى وهو له ابن"؟ بينما ذكر البعض الآخر قصة ابنه من سيدة ألمانية والتي كشفتها ابنته لينا، وعلق آخرون، بقولهم: "أخيرًا اعترفت بيه".


وفي سياق متصل، منذ سنوات طويلة كانت تواجه الفنان أحمد الفيشاوي قضية إثبات نسب رفعته ضده سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان لإثبات نسب طفل يدعى "تيتوس" والذي يبلغ من العمر 8 سنوات حاليًا، وهى ليست المرة الأولى التي يظهر فيها اسمه في هذا النوع من القضايا، فقد سبق وظهرت قضية مشابهة أخرى قبلها بسنوات تحديدًا عام 2003، آلا وهى إثبات نسب ابنته لينا والتي رفعتها ضده طليقته هند الحناوي.

محامي طليقة الفيشاوي يوضح:


ومن جانبه، أوضح شعبان سعيد، محامي طليقة الفيشاوي وهى سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان في تصريحات لبرنامج "إى تي بالعربي"، أنه تلقى مكالمة هاتفية منها، وطلبت منه أن يرفع دعوى قضائية ضد الفيشاوي لإثبات نسب طفل يدعى "تيتوس" وذلك منذ عدة سنوات مضت.

وأكد المحامي أنها الزوجة الثالثة للفيشاوي، بالإضافة إلى أن هناك مستندات تثبت أن "تيتوس" هو نجل "الفيشاوي"، وأنه سيتم توثيق الأمر في محكمة الأسرة، موضحًا أن السيدة والدة الطفل بحثت عن لينا ووالدتها هند الحناوي وتواصلت معهم، وبدأت في إجراءات إثبات العلاقة بينهما.

وأشار إلى أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأن زواج الفيشاوي من والدة الطفل تم، حين سافر الفنان الشاب مع والدته الفنانة سمية الألفي لألمانيا لتلقى العلاج".




هند الحناوي تفجر مفاجأة:


ومن جانبها، فجرت هند الحناوي طليقة الفيشاوي، مفاجأة بشأن وجود ابن آخر له يدعى تيتوس، من أم ألمانية، وقالت في تصريحات سابقة لها: "إنه منذ 9 سنوات، تعرفت ابنتها (لينا)، خلال زيارة لأبيها، على سيدة أجنبية اتضح فيما بعد أنها زوجته، ولكنها رحلت وهى حامل".


وأضافت: "أرسلنا لها رسائل عبر البريد الإلكتروني للتواصل معها، لتتعرف ابنتي على أخيها، ولم ترد علينا وقتها ولكنها ظهرت عبر "إنستجرام" منذ عام، وأخبرتني أنها تريد أن يتعرف الأخوان على بعضهما، وزارتنا بالفعل".

وتابعت: "هو أخ لينا ابنتي ونحن معترفون به"، مشيرة إلى أنها ساعدت والدة تيتوس لاتخاذ الإجراءات القانونية لإثبات نسب طفلها للفيشاوي.

لتقوم "الحناوي" بنشر صورة لابنتها لينا وأخيها تيتوس عام 2019 بالتحديد، وأرفقت تعليقًا عليها قائلا: "لينا وتيتوس الفيشاوي صورة قديمة من يونيو 2019، ننتظرك في يوليو 2020"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

الجدير بالذكر أن، قضايا الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي لا تنتهي منذ أكثر من 18 عامًا، إذ بدأت فصول القضية عام 2003، وذلك حين الأخيرة مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أنها متزوجة منه عرفيًا وحامل، إلا أن الفيشاوي نفى ذلك بشدة، مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.

آخر تطورات قضايا النفقة:

وعن آخر تطورات قضايا النفقة بين الفيشاوي، وطليقته الحناوي، حين صدرت محكمة الأسرة في مصر القديمة، حكمها بزيادة مصروفات نفقة لينا الفيشاوي إلى 20 ألف جنيه.

ومن التطورات الأخيرة أيضًا، عندما قررت محكمة الأسرة، بقبول التظلم المقدم من طليقة الفيشاوي، وقضت بإلغاء قرار منع ابنتهما "لينا" من السفر وتراقب الوصول، والذي سبق صدوره لصالحه.

إقرأ أيضًا: قصة حب مع وقف التنفيذ بين عمرو دياب وملكة جمال مصر السابقة