Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد النبوي يقدم شخصية «الإمام الشافعي» في رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
خالد النبوي يقدم شخصية «الإمام الشافعي» في رمضان 2023
خالد النبوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد النجم خالد النبوي لتصوير مسلسل "الإمام الشافعي" سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج الليث حجو، ومن المنتظر عرضه بموسم رمضان 2023.

وأوضح مخرج العمل الليث حجو، في تصريحات صحفية إنه يعمل جلسات مكثفة مع النجم خالد النبوي لتدريبه على ركوب الخيل وتأهيله رياضيًا، كما سيتم التعاقد مع ممثلين من جنسيات مختلفة، من بينهم: نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمى أبو ضيف، ولازالت مرحلة التعاقدات مع فنانين آخرين خلال الفترة الحالية.

ويعتبر هذا المسلسل أول عمل درامي سيرة ذاتية عن حياة الإمام الشافعي، ويتم إنتاجه منذ سنوات طويلة، وذلك بسبب التكلفة الضخمة في الإنتاج لتلك النوعية من الأعمال الدرامية.

يذكر أن، آخر أعمال خالد النبوي كان مسلسل "النزوة"، وشارك في بطولة كل من: عائشة بن أحمد وعمر الشناوي وسالي شاهين ومراد مكرم وعمرو صالح ونور محمود وزياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم: سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، وكتب السيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

ويتكون مسلسل "النزوة" من 15 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين.