Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أنغام تحرج الزملاء على خشبة المسرح بسبب اعتزازها بتركى آل الشيخ

 كتب:  شروق خالد
 
أنغام تحرج الزملاء على خشبة المسرح  بسبب اعتزازها بتركى آل الشيخ
أنغام وديمة قندلفت وسامر المصري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت المطربة أنغام لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، بسبب ما قالته عقب تسليمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى التي تلقتها من الفنانين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، ما جعل الأخيرة تدافع عنها في تغريدة لها، وجاء ذلك بحفل "joy awards" الذي أقيم مساء السبت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وعن التفاصيل، صعدت أنغام على خشبة المسرح لتلقي جائزتها من النجمين السوريين، ثم توجهت لإلقاء كلمة خاصة بالحفل، وقالت ممازحة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة" متابعة: "شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، احنا واقفين على أرض كلنا بنحبها"، ما قالته أنغام عرضها لهجوم كبير، لتصرفها الذي اعتبره البعض غير موفق لإحراج زملائها، أما عن البعض الآخر فبرر موقفها أنهم لم تكن تقصد الإساءة لهم.



ومن جهتها، دافعت الفنانة ديمة قندلفت عنها التي سلمتها الجائزة بالحفل وبررت موقفها، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق".


إقرأ أيضًا: أبرزهم إلهام شاهين وبوسي شلبي.. نجوم الفن في حفل الكينج محمد منير بالأهرامات



تفاصل حفل Joy Awards

ومن ناحية أخرى، تتحدد جوائز Joy Awards بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

وتنافس النجوم أحمد حلمي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، تيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن أدوارهم في أفلام "واحد تاني"، "كيرة والجن"، "الهيبة".

أما جائزة الممثلة المفضلة فتنافست عليها مجموعة من النجمات تضم: منى زكي، منة شلبي، أسماء أبو اليزيد، وهند صبري.

وفي فئة أفضل مطرب عربي تنافس النجوم عمرو دياب، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، وويجز.

وأقيم حفل Joy Awards في نسخته الثالثة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.