Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
آخر أخبار مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني
مسلسل رمضان كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل عرض المسلسل في رمضان 2023ـ،تصدر الكلمات الأكثر بحثا، عبر محركات البحث، بعد أن بدأ الحديث عن بعض التفاصيل الخاصة به وهو مسلسل "رمضان كريم2".

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

وقالت رانيا فتح الله في تصريحات صحفية لها: أن كل أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" أصبحوا أكثر فاعلية داخل الحارة، وأن الفنان أحمد صيام سيكون حكيم الحارة الذين يلجأون له في مساعدتهم لحل مشاكلهم.

وأشارت رانيا فتح الله أن الجزء الخاص بأسرتها في مسلسل "رمضان كريم 2" يؤكد على وجود الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحين، وأنهم نسيج واحد، مُضيفة :"مبسوطة أوى اننا بنّفذ الجزء الثاني بعد هذه السنين".

وعلى جانب أخر كشفت الفنانة دنيا محسن الشهيرة بــ ويزو لجمهورها ومتابعيها، لشخصيتها ضمن أحداث مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، مشيرة إلى تحضيرها لشخصية مختلفة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

تغيرات في مسلسل رمضان كريم 2

وقد اعتذر بعض من نجوم الجزء الأول عن الانضمام للجزء الثاني، وهم: روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود.

كما غيب الموت الفنانين محمود الجندي والفنانة أحلام الجريتلي، أضطر صناع العمل الى تغير الخط الدرامي لبعض الأحداث لتعويض غياب بعض النجوم سواء بالغياب أو الوفاة علي سبيل المثال ظهور الفنانة سلوي خطاب في دور صاحبة مقهي داخل الحارة التي تدور بداخلها أحداث العمل في الجزئين كخط درامي بديل للشخصية التي كان يلعبها الفنان محمد محمود.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم، من بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي،  أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسنين، دينا محسن "ويزو" ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم

وقد عرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم"، عام 2017، وحقق نجاح كبير، وقرر بعدها منتج العمل السبكي، تقديم جزء جديد بعد مطالبة الجمهور بتقديم جزء ثان من المسلسل.