Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تأييد حكم الإعدام.. أول تعليق من والدة نيرة أشرف

 كتب:  عبد الله محمود
 
بعد تأييد حكم الإعدام.. أول تعليق من والدة نيرة أشرف
والدة نيرة أشرف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علقت والدة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التى قتلت من قبل زميله، على قرار محكمة النقص بتأييد حكم الإعدام علي محمد عادل، قائله: «الله أكبر علي عدالة السماء، الحمد لله بشكر القضاء اللي رجع حقا بنتي، احنا واثقين دائما في القضاء المصري».
 
وتابعت قائلة :"نامي وارتاحي يا نيرة، شرفك اتغسل وحقك رجع لك، والمحكمة أيدت حكم الإعدام ربنا يصبرنا علي بعدك يا ضنايا".

وقضت محكمة النقض، اليوم الخميس، برفض الطعن المقدم من محمد عادل قاتل المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والصادر ضده على حكم إعدامه.

فيديو| دفاع محمد عادل قاتل نيرة أشرف يروي كواليس جلسة نظر...

وكانت استمعت محكمة النقض في جلستها المنعقدة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد عيد محجوب رئيس المحكمة، إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المحكوم عليه محمد عادل المُدان بقتل زميلته في كلية الآداب بجامعة المنصورة نيرة أشرف، في الطعن المقدم على الحكم الصادر عن محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شنقا.

 
وفي 22 يونيو الماضي أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام إحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات ونحرها قاصدا إزهاق روحها وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.