Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صبحي يجهز لمسلسل جديد مع عمرو عابدين

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد صبحي يجهز لمسلسل جديد مع عمرو عابدين
محمد صبحي وعمرو عابدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الفنان محمد صبحي، عن استعداده للتعاون مع المخرج عمرو عابدين، من خلال مسلسل تلفزيوني جديد خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن تفاصيله.
 
ونشر محمد صبحي، صورا له مع المخرج عمرو عابدين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلا: "المخرج والصديق عمرو عابدين بعد مشاهدة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك علي مسرح مدينة سنبل.. تشرفت بلقائه.. وسنلتقي في عمل تليفزيوني قادم".
يذكر أن المخرج  عمرو عابدين حضر مشاهدة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" على مسرح مدينة سنبل، فيما نشر الفنان محمد صبحي صور اللقاء معلنا عن تعاون قادم يجمعهما.
وكان قد صرح محمد صبحي سابقا لـ"العاصمة" عن حقيقة تقديمه للجزء التاسع من مسلسل «يوميات ونيس»، وقال: إنه كان يخشى من تقديم جزء جديد من مسلسل «يوميات ونيس»، ولكنه كان يفكر دومًا في الأمر، منذ أن انتهى من آخر جزء تم تقديمه منذ 9 سنوات.
وأوضح «صبحي» أنه سيقدم هذا الجزء للأجيال القديمة التي لم تشاهد ونيس الذي سبق تقديمه، وبلغة الجيل الحديث، مؤكدًا أنه سيوضح خلال هذا الجزء هل الجيل الحالي مظلوم أم ظالم كما يقال من العديد من الناس.
 
وعن تعاقده مع شركة المتحدة الأخير، أشار إلى أنه قائم على أساس أن يتم عرض الأعمال المسرحية التي يقدمها عبر قنوات المتحدة، وبالفعل تم تقديم أول عرض مسرحي له عبر قناة cbc، وهو"نجوم الضهر"، ويتم حاليًا إجرائ بروفات مسرحية"هي اتعملها بلوك"، وبعد الانتهاء منها سيتم عرضها عبر قنوات المتحدة.
وكان قد أعلن الفنان محمد صبحي عن عرض الجزء التاسع من مسلسل"يوميات ونيس" بعد مرور 9 سنوات عن تقديم الجزء الثامن وغيابه عن الدراما.